طاقم تحكيم مصري يدير دربي العاصمة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان طاقم تحكيم مصري سيتولى ادارة دربي العاصمة المؤجل لحساب الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بين الجارين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي يوم الاحد القادم بداية من الساعة الثانية بعد الظهر بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
ولم تذكر الجامعة في بلاغها اسماء طاقم التحكيم.

وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اعلنت يوم الخميس ان دربي العاصمة المؤجل لحساب الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي سيقام على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يوم الاحد المقبل بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.

واوضحت الرابطة في بيانها ان هذا التعيين ياتي بعد تلقيها مراسلة من الادارة العامة للحي الوطني الرياضي تفيد باستحالة تعيين اي مقابلة في ملعب رادس الى غاية 25 جانفي بسبب اشغال الصيانة من جهة وعدم قيام الهيئة المديرة للترجي الرياضي باختيار ملعب اخر لاحتضان مباراتها ضد النادي الافريقي يوم الاحد 6 جانفي من جهة اخرى.

وتبعا لذلك قامت الرابطة حسب نص البيان “بدورها الذي يخول لها توفير ملعب للفريق المضيف في صورة تعذر عليه ذلك” مضيفة انها “تحصلت على الموافقة من والي المنستير لاحتضان هذه المباراة بملعب مصطفى بن جنات”.

وتابعت في نفس السياق “ان والي تونس قد اعلمها (الرابطة) يوم الخميس بعدم الموافقة على اجراء المباراة المذكورة في ملعب المنزه”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here