النادي الافريقي في تربص مغلق في حمام بورقيبة

3

يدخل النادي الافريقي بداية من 24 جوان الجاري في تربص اعدادي بحمام بورقيبة يتواصل الى غاية يوم 3 جويلية القادم وتتخلله مباراة ودية مع الملعب التونسي يوم 29 من الشهر الحالي.

وسيجري الفريق ثلاث مقابلات ودية أخرى مع كل من النادي البنزرتي يوم 11 جويلية في بنزرت والنادي الصفاقسي يوم 15 جويلية والنادي البنزرتي يوم 26 جويلية في العاصمة في انتظار برمجة مباراة ودية خامسة.

وكان فريق الاحمر والابيض استانف امس السبت التمارين بملعب الشاذلي زويتن استعدادا لعودة بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 2 اوت القادم بعد ان توقفت لمدة طويلة بسبب جائحة كورونا.
ورغم الصعوبات المالية والمشاكل التسييرية فان اللاعبين والاطار الفني بقيادة لسعد الدريدي يحدوهم عزم كبير على تحقيق نتائج ايجابية من اجل انهاء الموسم في مرتبة تؤهل الفريق خوض منافسة قارية او عربية الموسم القادم.

ويعتزم الدريدي تطعيم فريق الاكابر ببعض العناصر الشابة من ابناء النادي بعد ان وجه الدعوة لمجموعة هامة من الشبان للالتحاق بالفريق الاول.ويذكر ان النادي الافريقي يحتل المركز الرابع في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم برصيد 27 نقطة من 16 مباراة عند توقف نشاط البطولة في شهر مارس الماضي.ويحل النادي الافريقي يوم 2 اوت القادم ضيفا على الاتحاد المنستيري في اطار الجولة السابعة عشرة من البطولة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here