هشام العجبوني: التيار الديمقراطي سينسحب من الحكومة في حال تورط الفخفاخ

2

كشف رئيس كتلة التيار الديمقراطي في البرلمان هشام العجبوني في مداخلة على قناة التاسعة ان الحزب سيعمل على سحب الثقة من رئيس الحكومة الياس الفخفاخ في حال تورط في ملف فساد او تضارب مصالح.

واضاف هشام العجبوني”سنستقيل من حكومة الياس الفخفاخ في حال ثبت تورطه في الملف متابعا ” كل شيئ وارد”.واكد العجبوني ان الملف بيد الهيئات المختصة وبيد القضاء وسننظر في النتائج لنتخذ قراراتنا.

وكان رئيس الحكومة نفى أمس الخميس في جلسة عامة للحوار بالبرلمان، اتهامات موجهة إليه بخصوص “شبهة تضارب مصالح وفساد”.وقال الفخفاخ: “قمت بالتصريح بالمكاسب لدى هيئة مكافحة الفساد منذ منحنا الثقة في 27 فيفري الماضي، كما قمت بالتخلي عن مسؤولية في مجلس إدارة إحدى الشركات”.

يذكر أن النائب ياسين العياري أعلن الأربعاء، تقدمه بشكاوى إلى القضاء ضد الفخفاخ، بشبهة “تضارب مصالح”.وفي مؤتمر صحفي بالبرلمان الخميس، أعلنت كتلتا “قلب تونس” وائتلاف “الكرامة” المعارضتين، تكوين لجنة برلمانية للتحقيق في تضارب مصالح رئيس الحكومة.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

هشام العجبوني: إذا ثبت تورّط الفخفاخ.. فسننسحب من الحكومة

هشام العجبوني: إذا ثبت تورّط الفخفاخ.. فسننسحب من الحكومة#RendezVous9—————-البث المباشر➡️ http://9tv.tn/ytliveقناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Posted by ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ on Thursday, June 25, 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here