الهاروني: مجلس الشورى سيتخذ موقفه من الفخفاخ ليس بناء على ضعف موقفه ولكن بناء على مصلحة تونس

1

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني في مداخلة عبر امواج اذاعة ” اي اف ام ” اليوم الجمعة ان المجلس سيتناول موقف النهضة من امكانية مواصلة منح الثقة لرئيس الحكومة الياس الفخفاخ من عدمها.

وقال الهاروني ” نحن طالبنا بتوسيع الحزام السياسي للحكومة بادخال حزب قلب تونس مضيفا ” اليوم يظهر جليا ان هذا الطلب ملح للغاية مع الازمات التي تمر بها الحكومة”.وتابع عبد الكريم الهاروني ” نحن لسنا في موقع استغلال ضعف رئيس الحكومة بعد ملف تضارب المصالح نحن مع تغليب مصلحة تونس وسنتخذ قراراتنا وفقا لذلك”.

وكان رئيس الحكومة نفى أمس الخميس في جلسة عامة للحوار بالبرلمان، اتهامات موجهة إليه بخصوص “شبهة تضارب مصالح وفساد”.وقال الفخفاخ: “قمت بالتصريح بالمكاسب لدى هيئة مكافحة الفساد منذ منحنا الثقة في 27 فيفري الماضي، كما قمت بالتخلي عن مسؤولية في مجلس إدارة إحدى الشركات”.

يذكر أن النائب ياسين العياري أعلن الأربعاء، تقدمه بشكاوى إلى القضاء ضد الفخفاخ، بشبهة “تضارب مصالح”.وفي مؤتمر صحفي بالبرلمان الخميس، أعلنت كتلتا “قلب تونس” وائتلاف “الكرامة” المعارضتين، تكوين لجنة برلمانية للتحقيق في تضارب مصالح رئيس الحكومة.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

عبد الكريم الهاروني : مواقف هامّة منتظرة من إجتماع الشّورى غدا

عبد الكريم الهاروني : مواقف هامّة منتظرة من إجتماع الشّورى غداتابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوبSuivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtubeyoutube.com/RadioIfm

Posted by Radio Ifm on Friday, June 26, 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here