عبد الحميد الجلاصي: التيار الديمقراطي و قيس سعيد مثلا خيبة أمل كبيرة

3

قال القيادي السابق في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي في حوار عبر امواج اذاعة ” الديوان اف ام” ان رئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ طعن محاولات الاصلاح في تونس بعد أن بدأت فعليا.

وأضاف الجلاصي ” أخطاء الياس الفخفاخ وأدت تلك المحاولات القوية في مكافحة الفساد واصلاح الوضع الاقتصادي”.

وقال أن رئيس الجمهورية قيس سعيد وحزب التيار الديمقراطي مثلا خيبة امل كبيرة بالنسبة له. ونصح عبد الحميد الجلاصي رئيس الحكومة هشام المشيشي بالقيام باصلاحات حقيقية لانقاذ البلاد.

الجلاصي: من المستبعد تنظيم المؤتمر القادم للنهضة في موعده

وقال القيادي السابق في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي إن مسألة عودته لحركة النهضة خلال مؤتمرها القادم غير مطروحة، مشددا على أن قرار الاستقالة من الحركة نهائي ولا رجعة فيه على حد قوله.

واستبعد الجلاصي تنظيم مؤتمر حركة النهضة في موعده.

وبخصوص امكانية التحاقه ببعض الأحزاب السياسية الجديدة، أشار الجلاصي الى أنه بصدد التفكير في هذه المسألة وسيحسم موقفه بهذا الشأن قريبا.

يشار الى أن عبد الحميد الجلاصي قد أعلن في وقت سابق استقالته من النهضة، مؤكدا أن أسباب الإستقالة تعود بالأساس إلى التوجه العام للحركة منذ 2011 .

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

عبد الحميد الجلاصي: التيار الديمقراطي وقيس سعيد مثلا خيبة أمل كبيرة

عبد الحميد الجلاصي: #التيار_الديمقراطي و #قيس_سعيد مثلا خيبة أمل كبيرة—————————-Suivez #DiwanFM sur🔹 fb.com/DiwanFM🔸 instagram.com/DiwanFM🔹 dailymotion.com/diwanfm🔸 twitter.com/RadioDIWAN🔹 youtube.com/user/RadioDiwan#صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام الإذاعة الأولى في #صفاقس

Publiée par Diwan FM sur Lundi 7 septembre 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here