سعيدة قراش تتراجع عن اتهاماتها للمرزوقي

اعتذرت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش مما صرحت به صباح الجمعة على إذاعة ” شمس اف ام “، بأن “جزءا من أرشيف الرئاسة قد اختفى في عهد الرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي، وتم تسليمه إلى جهات أجنبية وفق ما صرح به مستشاره عزيز كريشان”.

وكتبت سعيدة قراش التدوينة التالية :
“توضيح : طُرِح عليّ سؤال اليوم في إذاعة شمس أف أم حول تصريح للسيدة سهام بن سدرين اتهمت فيه رئاسة الجمهورية بحجب جزء من ارشيف الرئاسة لسنة 2015 وفي معرض إجابتي على السؤال أشرت لتصريح سابق للسيد عزيز كريشان مستشار الرئيس السابق منصف المرزوقي الذي تحدّث فيه عن تسليم جزء من الأرشيف لجهة أجنبية، والتصريح المكتوب بتاريخ 20 ديسمبر 2018 لايزال موجودا الى حد هذه الساعة بموقع إذاعة خاصة (كاب اف ام).

أمّا وقد أمدّني بعض الأصدقاء بتدوينة فايسبوكية (سابقة لنشر الخبر) في شهر سبتمبر، للسيد عزيز كريشان تكذّب هذا الخبر، فإنّه وجب التوضيح والاعتذار.”

حراك تونس الإرادة يعتبر تصريحات قراش “كلاما زائفا وإتهاما باطلا للمرزوقي”

وكان حزب حراك تونس الإرادة،اعتبر أن ما “زعمته” الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش، بخصوص تفريط الرئيس السابق المنصف المرزوقي في جزء من الأرشيف الرئاسي إلى أطراف أجنبية، “مجرد كلام زائف واتهام باطل، يندرج في نطاق الحملة المسعورة والممنهجة لتشويه المرزوقي”.

كريشان: ‘تصريحات قرّاش حول أرشيف الرئاسة مصيبة’
علّق عزيز كريشان المستشار السياسي لرئيس الجمهورية السابق المنصف المرزوقي على تصريحات سعيدة قراش. ونفى عزيز كريشان في تصريح لاذاعة موزاييك يوم الجمعة 4 جانفي 2018 صحة ذلك، مؤكدا أنه لم يدل يوما بأي تصريح من هذا القبيل.

وأوضح في هذا الإطار ‘ كل ما في الأمر، أن أحد المواقع الاكترونية ويحمل اسم ‘القيامة’ قام بنشر تصريح نسب لي ونشر ‘خرافة ملفّقة’ حول تسليم المرزوقي لأرشيف الرئاسة إلى قطر في حين أنني لا أعرف هذا الموقع ولم أدل بتصريح مماثل..’واعتبر أن تصريحات سعيدة قراش مصيبة’ حسب وصفه، وتقوم ‘بترويج أخبار زائفة’.

https://www.facebook.com/MosaiquePlus/videos/383703555718885/

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here