بنزرت: رئيس الجمهورية يستجيب لحملة بدل الثنية

3

تونس – افريقيا برس. أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح الخميس 15 أكتوبر 2020 بمدينة بنزرت على موكب إحياء الذكرى 57 لعيد الجلاء.

ولدى حلوله بمدخل بنزرت كان في استقبال رئيس الدولة والي الجهة الذي سلمه بالمناسبة دراسة حول الآفاق المستقبلية للتنمية بولاية بنزرت .

ثم تحول رئيس الجمهورية والوفد المرافق له إلى روضة الشهداء حيث أدى تحية العلم على أنغام النشيد الوطني، كما استعرض تشكيلة شرفية من الجيوش الثلاثة قبل التوجّه الى النصب التذكاري حيث وضع إكليلا من الزهور وتولى قراءة الفاتحة ترحّما على أرواح الشهداء.

وحضر الموكب بالخصوص رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة إلى جانب وزير الدفاع الوطني ووزير الداخلية وثلة من سامي إطارات المؤسسة العسكرية فضلا عن والي الجهة ورئيس بلدية بنزرت.

وإثر ذلك تحول رئيس الجمهورية إلى وسط مدينة بنزرت حيث استمع إلى مشاغل المواطنين والمواطنات المتعلقة بالبنية التحتية والمشاريع المعطلة وغلاء المعيشة والبطالة وقطاع الرياضة وغيرها حسب ما جاء في نصّ البلاغ.

يستجيب لحملة بدل الثنيةوكان رئيس الجمهورية استجاب لحملة ” بدل الثنية” التي قام بها عدد من المواطنين .

وقال القائم باسم هذه المبادرة في تصريح لاذاعة اي أف أم ان الحملة تأتي لدفع رئيس الجمهورية للنظر في السلبيات فيما يتعلق بالبنية التحتية وعدم الالتزام بمسار السلطات الجهوية التي تريد أن تخفي التجاوزات.

وقال المتحدث ” ان رئيس الجمهورية اجتمع بعدد من الشباب والاهالي الذين اخبروه مباشرة بالنقائص الكثيرة في الولاية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here