نابل: تسجيل 26 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

2

أثبتت التحاليل المخبرية للعينات التي تم رفعها، اليوم الاربعاء، لأشخاص يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بولاية نابل، والبالغ عددهم 202، تسجيل 26 حالة عدوى محلية جديدة بالجهة، وفق ما ورد في بلاغ صادر مساء اليوم عن الإدارة الجهوية للصحة.

ويشير البلاغ إلى أن هذه الحالات تتوزع على 9 حالات بمعتمدية سليمان و9 حالات بمعتمدية الحمامات و3 حالات بمعتمدية نابل وحالة وحيدة بكل من معتمديات الهوارية وقربة وحمام الغزاز وبني خيار ومنزل بوزلفة.

وأفاد معتمد سليمان، وسام الهرابي، في تصريح لصحفية (وات)، بأن حالات الإصابة بمعتمدية سليمان ارتفعت لتبلغ 88 حالة محلية، مشيرا إلى أنه تم القيام بحملة أمنية لمراقبة مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جهته، أكد معتمد قربة، منير الغريبي، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بمعتمدية قربة، وذلك إثر اجراء 4 تحاليل بتاريخ اليوم الاربعاء، مشيرا إلى أن الحالة المصابة تعود لعامل بأحد المصانع بالمنطقة الصناعية هنشير عياد، وهو ملتزم بالحجر الصحي الذاتي.وبين الغريبي أنه تم غلق المصنع لمدة يومين لتعقيمه والقيام بالتحاليل للأشخاص المخالطين للحالة الإيجابية، للتثبت من سلامتهم.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here