أولاد جبريل:وديع الجريء أصبح يبحث عن طموحات سياسية ومنافسة قيس سعيد وهشام المشيشي

3

تونس – افريقيا برس. قال النائب عن ولاية المهدية، عماد اولاد جبريل، لدى مداخلته في برنامج “الويكاند” على اذاعة Radio Med اليوم الاحد 18 أكتوبر 2020، إن وديع الجريء قد تجاوز الدولة بخصوص قراره المتعلّق بهلال الشابة.

وأوضح أن وديع الجريء يساند الجمعية التي يكون هو راض عنها، في حين أن الجمعية التي يكون غاضب عنها فإنه لا يساندها، قائلا في هذا السياق، ” الجريء يحبّ يرجعها حرب جهوية” وفق تعبيره.وتابع في ذات السياق، أن الجريء أصبح يبحث كذلك عن طموحات سياسية ومنافسة قيس سعيد وهشام المشيشي.

يذكر أن المكتب الجامعي لكرة القدم قرر في اجتماعه أمس تعليق نشاط جمعية هلال الشابة و منعها من المشاركة في المسابقات التي تنظمها الجامعة التونسية لكرة القدم و هياكلها بالنسبة للموسم الرياضي 2020-2021 وبينت الجامعة ان القرار اتخذ عملا بمقتضيات الفصول 25 و 29 و 31 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم و بعد معاينة عدم اكتمال ملف انخراط جمعية الهلال الرياضي الشابي رغم مراسلة النادي و تذكيره في العديد من المرات .

الشابة: توقف جميع الأنشطة بالميناء و الدعوة الى اضراب عاموواصل اليوم الاحد 18 اكتوبر 2020، جماهير هلال الشابة التحركات الاحتجاجية و الدعوة الى إضراب عام في الجهة، على خلفية القرارات الأخيرة التى اتخذتها الجامعة التونسية لكرة القدم والمتمثلة في تعليق نشاط جمعية الهلال الرياضي الشابي.

وكانت مدينة الشابة شهدت مساء أمس السبت تحركات احتجاجية من جماهير الهلال واهالي الشابة وغلق كل الطرقات المؤدية الى المدينة واشعال العجلات المطاطية، تواصلت الى ساعة متأخرة من ليلة البارحة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here