الكشف عن الهدف من زيارة ياسر عرمان الى الخرطوم

2

أكد الأستاذ إبراهيم موسى زريبة الناطق الرسمي باسم وفد مقدمة الجبهة الثورية زيارة وفد المقدمة للخرطوم وبقية الولايات برئاسة الاستاذ ياسر عرمان الذي تم اختياره بالانتخاب وان تراتبية القيادة في الجبهة الثورية تكفل له قيادة الوفد.

كما شدد ابراهيم زريبه في تصريح لـ(سونا) على أن اتفاق سلام السودان بجوبا هو ملك لجميع الشعب السوداني بكل مكوناته وقواه المجتمعية والسياسية، واضاف “يحق لكل القوى السياسية الترويج له والتبشير به”.

وقال لناطق الرسمي باسم وفد مقدمة الجبهة الثورية “ان زيارة وفد الجبهة الثورية للداخل عمل سياسي راتب وروتيني يمثل انطلاقة عملها السياسي وهي ماضية فيه قدما وتدعو جميع القوى السياسية للاحتفاء بالسلام والعمل على بناءه” وقال “عرمان باق في رئاسة وفد مقدمة الجبهة الثورية”.

وفي نفس الوقت نفى زريبة ما تناقلته بعض الوسائط الإعلامية فحوها أن الوساطة الجنوبية اضطرت إلى تغيير وفد المقدمة للجبهة الثورية الذي ينوي زيارة الخرطوم هذا الأسبوع وان الأستاذ ياسر عرمان لم يعد رئيسا للوفد، وقال ان هذا الخبر عار من الصحة تماماً، واضف ان الوفد المخطط لزيارة الخرطوم هو وفد الجبهة الثورية وهو وفد تنظيمي في المقام الأول تم تشكيله من التنظيمات المكونة للجبهة الثورية وقد قامت الجبهة الثورية بدعوة الوساطة لمرافقة وفدها بغرض تمليك الاتفاق للشعب السوداني، وقد استجابة لجنة الوساطة لذلك.