والي كسلا بالإنابة يخاطب احتفالات الدفاع الشعبي

38

خاطب وزير التربية والتوجيه والي ولاية كسلا بالانابة الاستاذ عبد الله آدم عباس اليوم بساحة الدفاع الشعبي بكسلا احتفالات اعياد الدفاع الشعبي (29) تحت شعار (الدفاع الشعبي سواعد البناء .. كتائب الفداء) بحضور قيادات حكومة الولاية التنفيذية والشعبية.

وعبر والي كسلا بالانابة عن شكره وتقديره للاسهامات التي ظل يقدمها الدفاع الشعبي في حماية الثغور، مشيدا بمبادرات القوات والمشاركة في كافة البرامج المجتمعية وتنفيذ القوافل الصحية لكافة محليات الولاية، مؤكدا حرص الولاية على دعم انشطة وبرامج قوات الدفاع الشعبي، متمنيا أن تتواصل مسيرة الجهاد وتنفيذ العديد من البرامج التي من شأنها اعلاء قيم الجهاد وصون مكتسباته .

واكد منسق الدفاع الشعبي بالولاية الاستاذ محمد رمضان ادوار قوات الدفاع الشعبي في حماية امن وسلامة البلاد وقال إن الاحتفال يأتي في اطار احتفالات البلاد بأعياد الدفاع الشعبي التي تنظم سنويا في كل ولايات السودان، مؤكدا جاهزية القوات للمشاركة في كافة مجالات الاسناد التي تهم المجتمع .

واشار قائد الدفاع الشعبي بالولاية العقيد أحمد شاع الدين الى الادوار العظيمة التي ظل يقدمها الدفاع الشعبي في المشاركة في كافة ساحات الفداء، مستعرضا جهود القوات في المساهمة في انفاذ العديد من المبادرات المجتمعية، مشيرا الى جاهزية قوات الدفاع الشعبي في السلم والحرب لحماية وصون البلاد .

واكد ممثل المنسق العام للدفاع الشعبي الدكتور محمد المكي اهمية تنظيم الاحتفالات في غرس قيم الجهاد وحب الوطن، مشيرا الى أن قوات الدفاع الشعبي ستظل حامي حمى الوطن والدفاع عن مكتسبات البلاد، مؤكدا أن القيادة العامة ستعمل على تنفيذ العديد من البرامج التي تسهم في تدريب وتطوير قوات الدفاع الشعبي .

وحيا قائد الفرقة (11) مشاه اللواء ركن محمود بابكر همد الادور الجليلة التي يقوم بها الدفاع الشعبي بولاية كسلا ،مشيرا الى أن ولاية كسلا قدمت ارتالا من الشهداء في مختلف ساحات البلاد ، مشيدا بمبادرات الاسناد المدني الذي ظل يقوم بها الدفاع الشعبي تجاه المجتمع،  مؤكدا جاهزية القوات المسلحه وقوات الدفاع الشعبي في  السلم والحرب للزود عن حمى الوطن