إختتام مسابقة قرآنية في مقديشو

4

مقديشو- قراءات صومالية- أختتمت مسابقة قرآنية نظمه بنك السلام الصومالي في حي دار السلام بمقديشو العاصمة،وقد شارك في المسابقة 140 من معلمي الخلاوي القرانية القاديم من جميع محافظات البلاد المكونة من جمهورية الصومال الفدرالية.

وقد تولت مسؤولية تنظيم المسابقات القرآنية لجنة مكونة من شخصيات صومالية، وأجنبية والتي نجحت في إدارة شؤون المسابقة من البداية إلى النهاية.

وعبر رئيس لجنة المسابقة عبدالباري عن فرحته العامرة بانطلاق المسابقة القرآنية واختتامها،كما قدم الشكر إلى المشاركين في المسابقة، واللجنة المنظمة، والمسؤولين الذين وقفوا معها لإنجاح المسابقة.

بدوره هنأ رئيس بنك السلام الصومالي عبدالرشيد علي جمعالي الفائزين في المسابقة القرآنية، وأكد حرسهم تطوير مثل هذه المسابقة القرآنية في المستقبل.كما شجّع المؤسسة المنظمة للمسابقة، ولجنة المسابقة أيضا.

وقد تم توزيع الجوائز إلى الفائزين في المسابقة حيث احتل المركز الأول معلم علي عبدالله حسين وحصل خمسة آلاف دولار أمريكي،وشهادة تقديرية، وعمرة إلى بيت الله الحرام مجانا.بينما احتل المتسابق معلم محمد معلم عنشور في المركز الثاني وحصل ثلاثة آلاف دولار أمريكي وشهادة تقديرية، أما المركز الثالث فقد فاز معلم محمد نورحسن وحصل ألفين دولار أمريكي وشهادة تقديرية.

وينظم بنك السلام الصومالي المسابقة القرآنية في كل عام في مقديشو العاصمة، ويشارك فيها حفظة كتابة الله تعالى المنحدرين من كل محافظات الصومال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here