الأمين العام لإتحاد الطلبة يشرف على تنصيب العضو الجديد للمكتب التنفيذي

4

الصحراء الغربية – افريقيا برس. اشرف امس السبت الموافق ل 10 اكتوبر 2020 بمقر اتحاد الطلبة عضو الأمانة الوطنية، ألامين العام لأتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد مولاي أمحمد ابراهيم، على عملية تنصيب السيدة مننهة بوجمعة، كعضو جديد للمكتب التنفيذي بعد سد حالة الشغور في المكتب التنفيذي الناجم عن إنتخاب السيدة تومنة محمد سالم ممثلة للمنظمة في المجلس الوطني الصحراوي.

و طبقا للقانون الأساسي للجبهة و القانون الأساسي لأتحاد الطلبة و النظام الداخلي للمكتب التنفيذي و بعد تسجيل حالة الشغور يتم التعويض حسب الترتيب في نتائج العملية الانتخابية الصادرة عن المؤتمر الثالث لأتحاد الطلبة الخاصة بالمكتب التنفيذي.

وعبرت السيدة مننهة بوجمعة، عن استعدادها التام للعمل بتفاني في تأدية واجبها الوطني من بوابة المنظمة الطلابية، معتبرة أن العمل في المنظمات الجماهيرية فرصة ثمينة للتكوين و التأهيل و الممارسة الميدانية.

و طبقا للقانون أدت السيدة مننهة اليمين القانوني من خلال تأدية القسم، حيث كلف الامين العام للطلبة العضو الجديد بملف الإدارة العامة خلفا للسيدة تومنة محمد سالم.

وحضر عملية التنصيب إلى جانب الامين العام لإتحاد الطلبة، كل من تومنة محمد سالم عضو المجلس الوطني ، السيد عالي المهدي سعيد عضو المكتب التنفيذي مكلف بالعلاقات الخارجية و السيد الناجم سعيد غلة عضو المكتب التنفيذي مكلف بالاعلام.