رئيس الجمهورية يتفقد كتائب المتطوعين بقاعدة الشهيد هداد العسكرية للاختصاص.

4

الصحراء الغربية – افريقيا برس. قام اليوم الخميس رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي رفقة وفد حكومي هام بزيارة تفقدية الى قاعدة الشهيد هداد العسكرية للاختصاص، حيث تتواجد كائب من المتطوعين الشباب لتعزيز صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

و كان في استقبال الرئيس ابراهيم غالي و الوفد المرافق، مدير المدرسة السيد النانة عثمان و عدد من الاطارات العسكرية، ليقوم بعدها بمعاينة و تفتيش وحدات المتدربين من الشباب المتطوع للالتحاق بصفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي، بعد ان استعرض جوانب التدريب و التاهيل و ااكتساب المعارف القتالية للمتدربين.

و في كلمته بالمناسبة، ذكر السيد النانة عثمان مدير قاعدة الشهيد هداد العسكرية للمشاة ان “ظروف المرحلة الراهنة تفرض الاهتمام المستمر بتعزيز صفوف جيش التحرير والارتقاء بجاهزية المقاتل الصحراوي وتوفير كافة الامكانات اللازمة لتعزيز ذلك”.

في الاثناء عبر عدد من المتدربين، لموفد وكالة الانباء الصحراوية عن الارتياح الكبير و المعنويات العالية للانخراط في برامج التاهيل القتالي و الانضمام الى جيش التحرير الشعبي الصحراوي للدفاع عن تحرير الاجزاء المحتلة من تراب الجمهورية الصحراوية.

من جهة اخرى فقد استقبلت قاعدة الشهيد هداد العسكرية للاختصاص وفد المجتمع المدني الصحراوي الذي كان يرابط بمنطقة الكركرات قبل اقتحامها من طرف قوات جيش الاحتلال المغربي يوم 13 نوفمبر الجاري.