ما هو محتوى رسالة ميسي لحكيمي؟

يعيش اللاعب المغربي أشرف حكيمي أفضل فتراته حالياً مع تألقه في فترة إعارة مع بوروسيا دورتموند كما نال جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا، مما يؤهله للعودة إلى ريال مدريد والمنافسة بقوة للعب بالتشكيلة الأساسية.

وفي وقت يُعتبر أشرف حكيمي صديقاً للاعب باكو الكاسير مهاجم برشلونة السابق والذي أبهر الجميع بتألقه مع بوروسيا دورتموند وتصدره ترتيب الهدافين في الدوري الألماني، يُحاول النجم المغربي إقناعه بالانتقال إلى فريق ريال مدريد في المستقبل.

وفي هذا الإطار قال حكيمي لإذاعة (أوندا ثيرو) “تحدثت مع ألكاسير في يوم ما عن اللعب سوياً في ريال مدريد. يجب أن أعود إلى مدريد في 2020 وحتى هذا الموعد، أي شيء قد يحدث”. وفي سؤاله عن علاقته بالغريم برشلونة أجاب حكيمي “لا توجد أي مشكلة بيني وبين أي لاعب في برشلونة، وعلى العكس توجد علاقة تنافس شريف. ميسي كتب لي رسالة بعد رحيلي عن ريال مدريد وتمنى لي التوفيق”.

وتجدر الإشارة الى أن موسم حكيمي قد يصبح مثالياً إذا أنهاه بالتتويج بلقب الدوري الألماني مع دورتموند بعد أن اختتم النصف الأول من المسابقة متفوقاً بفارق 6 نقاط عن الغريم بايرن ميونخ، كما سيقود المغرب في نهائيات كأس الأمم الافريقية بمصر على أمل تمديد الأداء المشرف في كأس العالم وتحقيق اللقب القاري الغائب منذ عام 1976.