المدرب الصربي زوران مانولوفيتش ينفصل عن المغرب التطواني

3

المغرب – افريقيا برس. أعلن نادي المغرب أتليتيك تطوان أن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش قدم اليوم الاثنين استقالته من تدريب الفريق لأسباب “شخصية”.

وأوضحت إدارة المغرب التطواني، في بلاغ صحافي نشر على الموقع الالكتروني للنادي، أن المدرب الصربي “علل خطوته هذه بأسباب شخصية محضة”، مضيفة أن المدرب السابق “عبر عن إعجابه بالفريق ومنوها بالمعاملة الطيبة التي حظي بها من طرف كل مكونات النادي”.

وقرر قرر المكتب المسير للفريق الشروع في البحث عن خلف المدرب المستقيل في أقرب الآجال، معتمدا على دراسة السير الذاتية واستشارة موسعة.

وكان نادي المغرب التطواني قد أعلن في شتنبر الماضي عن التعاقد مع زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي مع متم الموسم الرياضي 2020/2021.

واستهل زوران مانولوفيش مشواره في عالم التدريب بإدارة دكة فريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين، ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسع سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا ووصل به إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية (كاف)، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018 .

كما سبق لزوران مانولوفيتش أن خاض تجربة بالدوري المغربي، حيث قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل انفصاله عن القلعة الحمراء إثر خروجه من كأس محمد السادس للأندية البطلة.