القسم الفرنسي الثاني.. الفرنسي-المغربي حمزة الساخي يمدد لأوكسير إلى غاية 2023

2

أعلن نادي أوكسير لكرة القدم، الذي يتنافس في القسم الفرنسي الثاني، أمس السبت، أن لاعب الوسط الهجومي الفرنسي-المغربي، حمزة الساخي، سيمدد العقد الذي يجمعه مع الفريق إلى غاية سنة 2023.

وأوضح النادي في بلاغ بهذا الخصوص أن “حمزة الساخي، المرغوب فيه للغاية مع اقتراب انتهاء عقده في 2021، سيستمر مع الفريق. حيث سيحمل لاعب الوسط الفرنسي-المغربي القميص الأزرق والأبيض خلال المواسم الثلاثة المقبلة، بعد تمديده لعامين آخرين مع نادي أوكسير”.

وأكد النادي الذي ينافس في الدوري الثاني منذ موسم 2013-2012، أن حمزة كان أحد “أبرز لاعبي أوكسير هذا الموسم، وواحدا من أكثر اللاعبين توظيفا من طرف جان مارك فورلان”.

وأضاف المصدر ذاته أن حمزة الساخي الذي تم إشراكه من طرف المدرب 25 مرة في البطولة (3 أهداف، 2 تمريرات)، تمكن من تحسين أدائه مع مرور المباريات، كما يستمر في تطوير أدائه موسما بعد موسم ليحقق أفضل سنة له مرتديا قميص نادي أوكسير.

وتمت إعارة اللاعب الشاب (24 سنة)، الذي يلعب منذ سنة 2017 بأوكسير، مرة واحدة لفريق سوشو خلال الموسم 2019-2018.وقال النادي “أوكسير مسرور جدا بتمكنه من الاعتماد على موهبة حمزة الساخي خلال المواسم الثلاثة المقبلة”.

من جانبه، صرح اللاعب الشاب “هدفي هو تطوير نفسي مع نادي أوكسير، ومن ثم اللعب في الدوري الفرنسي الأول، مع فريقي إن أمكن ذلك. عندما اتصل بي سيدريك دوري ليقترح علي تمديد العقد، لم أتردد في ذلك، فوقعت مباشرة”.

وأضاف “اتصل بي المدرب أيضا، وشجعني على البقاء. لقد راقني الأمر. الآن مضت ثلاثة مواسم على وجودي هنا وأنا أحس بشعور جيد. أعتقد أنني تحسنت مقارنة بالمواسم السابقة”.