مزراوي يوجّه رسالة للمغاربة بمناسبة بطولة أمم أفريقيا

يواصل المنتخب المغربي استعداداته لبطولة أمم أفريقيا التي ستستضيفها مصر بداية من الـ21 من شهر جوان الجاري وإلى غاية الـ19 من شهر جويلية المقبل، وكله أمل في تحقيق اللقب القاري الثاني والتاج الغائب عن منتخب “أسود الأطلس” منذ سنوات عديدة.
وتعول الجماهير المغربية على خبرة المدير الفني هيرفي رينار في مثل هذه المسابقات، بعد أن حصد لقبين مع زامبيا وكوت ديفوار عامي 2012 و2015 على التوالي، إضافة إلى تألق العديد من اللاعبين المحترفين هذا الموسم.

ويعد نصير مزراوي نجم نادي أياكس أمستردام، أحد أكثر اللاعبين المنتظر تألقهم في العرس القاري، خاصة مع موسمه المميز مع ناديه الهولندي بتحقيق لقبين محليين وكذلك الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تواجده بمعسكر “أسود الأطلس” بالمغرب، أكد مزراوي في تصريحات إعلامية له عن الاستعداد التام لهذه البطولة، وتواجد كل اللاعبين في تركيزهم وجديته من أجل تشريف الألوان المغربية.

وفي ذات السياق أضاف مزراوي “نحن الآن في اليوم الخامس من الاستعدادات، الأجواء رائعة هنا والتحضيرات تتم وفق احترافية كبيرة، في وجود أجواء رائعة بين اللاعبين، نحن نقوم بعمل مضاعف لأننا نعرف الآمال المعلقة علينا، خاصة مع الفريق الجيد الذي نمتلكه وهو أمر قد يساعدنا في التألق ببطولة أمم أفريقيا”.

هذا واستغل الظهير الأيمن الشاب الفرصة ليوجه رسالة للجماهير المغربية قبل كأس أمم أفريقيا، حيث قال: “نحن بحاجة دائمًا لمساندتكم ودعمكم، وسنحاول جعلكم فخورين في البطولة القارية”.

وحريّ بالتذكير أن المنتخب المغربي سيواجه مبارتين وديتين ضد كل من غامبيا وزامبيا في الـ12 و16 من شهر جوان على التوالي، وكلتا المواجهتين ستلعبان في المغرب.