ماذا يقول حارث حول استبعاده عن العرس القاري ؟

تعرفت الجماهير المغربية ومحبو منتخب “أسود الأطلس” على القائمة النهائية التي سيعتمد عليها المدير الفني، هيرفي رينار، لخوض بطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر في الفترة الممتدة من 21 جوان الجاري إلى 19 جويلية المقبل.

وشهدت القائمة استبعاد 4 لاعبين كانوا ضمن التحضيرات الأولية للمنتخب المغربي عند انطلاق شهر جوان الجاري، إذ تضم قائمة المبعدين المهاجم أيوب الكعبي، لاعب هيبي شاينا الصيني، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي مدافع حسنية أغادير، وأنس الزنيتي حارس الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى أمين حارث متوسط ميدان شالكه الألماني.

وبهذا الاستبعاد يبدو أن أمين حارث، لاعب شالكه الألماني، يعتبر أكبر المحبطين اذ كان يمنّي النفس بالمشاركة كي تكون سبيلا للعودة بقوة بعد الظروف الصعبة التي مرّ بها طوال مواسم.

ونشر اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي منشورًا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يعبّر فيه عن إحباطه من قبل المدير الفني هيرفي رينار، متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق لزملائه في العرس القاري.

وفي هذا السياق كتب أمين حارث “محبط لعدم وجود اسمي في القائمة النهائية، لكني سأكون أول مشجع لكم إخواني، أتمنى لكم التوفيق إن شاء الله وأن تجعلونا فخورين بكم”.

ويذكر أن أمين حارث كان من بين اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا، قبل تراجع مستواه لمشاكل شخصية وكذلك الإصابات التي أثرت على مردوده مع نادي شالكه.