حمد الله ضمن قائمة المنتخب المغربي في “الكاف”

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، رسميا عن لوائح المنتخبات المشاركة في بطولة أمم افريقيا 2019 بمصر، ونشر “الكاف” اللوائح الرسمية عبر موقعه الإلكتروني.

ويظهر من خلال لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي، أن إسم اللاعب عبد الرزاق حمد الله لايزال موجودا ضمن اللائحة، وهي اللائحة التي كان قد أعلنها هيرفي رونار قبل أيام، قبل أن يغادر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله معسكر “الأسود” دون أن يكشف عن السبب الحقيقي لذلك، في وقت سارعت الجامعة إلى إصدار بلاغ تعلن فيه إصابة اللاعب، موضحة أن الناخب الوطني هيرفي رونار قرر ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

هذا وقد أضاف ذات البلاغ ما يلي ” يأتي قرار دعوة باعدي لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس”.

جدير بالذكر أن أنباء كانت قد راجت بداية الأسبوع عن وساطات لإجراء صلح بين حمد الله وعناصر من داخل المنتخب، خصوصا بينه وبين فيصل فجر، اللاعب الذي تعرض لانتقادات وصافرات استهجان خلال مباراة المنتخب الوطني وزامبيا بمراكش والتي انهزم فيها “الأسود” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.