حزب البام يكشف أسماء المرشحين لرئاسة الفريقين البرلمانيين

4

أعلنت الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس، عن إغلاق باب الترشيحات لرئاسة الفريقين البرلمانيين للحزب، وتوصلها بأسماء المرشحين من إدارة الفريقين بالبرلمان.

وذكر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في مراسلة له، «أنه بناء على مراسلتنا السابقة بتاريخ 29 غشت 2020 للسيدات والسادة البرلمانيين المحترمين أعضاء فريقي حزب الأصالة والمعاصرة، والتي حددت أجل وضع ترشيحات رئاسة الفريق ما بين الساعة العاشرة صباحا من يوم الاثنين 31 غشت 2020 والساعة الثالثة بعد الزوال من يومه الجمعة 4 شتنبر الجاري، يشرفني أن أنهي إلى علمكم الكريم أن الأمانة العامة للحزب قد توصلت مباشرة بعد إغلاق باب الترشيحات بمحضرين من إدارة الفريقين».

وأضافت المراسلة، أن «المحضر الأول من إدارة الفريق بمجلس النواب تؤكد أنه عند إغلاق باب الترشيحات، تكون الإدارة قد توصلت بترشيح وحيد لرئاسة الفريق بمجلس النواب من طرف النائب المحترم رشيد العبدي تقدم به يوم 2 شتنبر الجاري».

وزادت ذات المراسلة، «والمحضر الثاني من إدارة الفريق بمجلس المستشارين تؤكد أنها عند إغلاق باب الترشيحات تكون هذه الأخيرة قد توصلت بترشيح وحيد من طرف المستشار المحترم عادل بركات تقدم به يوم فاتح شتنبر 2020».

وأشارت المراسلة إلى أنه في القريب العاجل سيتم التوصل بالبرنامج المفصل الخاص باللقاء التشاوري حول الدخول السياسي والبرلماني، الذي سيعقد بين البرلمانيين، والأمانة العامة وأعضاء المكتب السياسي، وذلك للتصويت على هذه الترشيحات.