حارس المغرب ولاعب كوت ديفوار يمرران رسالة مهمة في الكاف

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالحارس الثالث للمنتخب المغربي رضا التكناوتي، عبر منشور على الحساب الرسمي للهيئة على موقع التواصل “تويتر”، إذ نالت اللقطة التي قام بها ثناء الجماهير الأفريقية أيضاً.

وسارع التكناوتي نحو زميله في فريق الوداد البيضاوي المغربي، ومنافسه من جانب منتخب ساحل العاج الشيخ كومارا، ليلاقيه بالأحضان والمزاح في لقطة تعكس الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

وتبادل لاعبا الوداد أطراف الحديث، على هامش دخول التشكيلتان لأرضية ملعب المباراة، من أجل استكشاف الأرضية والأجواء والحضور الجماهيري، إذ كانت للثنائي فرصة لاستذكار بعض مباريات فريقهما خلال المواسم الأخيرة.

في هذا السياق علق حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على لقطة الثنائي، بتغريدة جاء فيها: “نقدم لكم من أفريقيا، كرة القدم كما يجب أن تكون”، وهي العبارة التي تعكس الروح الرياضية التي صارت تميز الكرة الأفريقية، وخاصة في المنافسات الكبرى.

جدير بالذكر أن الحارس رضا التكناوتي وكذلك الشيخ كومارا ساهما في إنجازات كبيرة لنادي الوداد المغربي، أبرزها وصوله لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 ضد فريق الترجي الرياضي التونسي، وهو اللقاء الذي قُررت إعادته في وقت لاحق بسبب الأحداث الشهيرة التي صاحبته.