تفاصيل الجولة التي سيقوم بها نواب الضفة لأربع ولايات موريتانية

3

ستبدأ يوم الثلاثاء القادم 25 أغسطس 2020 جولة ينظمها تجمع نواب الضفة لولايات الضفة الأربع ـ اترارزة ـ لبراكنة ـ كوركول ـ وكيدي ماغه، وستتواصل لغاية 29 من نفس الشهر.

وفي تصريح خاص لموقع الوئام قال عضو الفريق البرلماني النائب عن مقاطعة المذرذرة الداه صهيب إن الهدف من الجولة هو الاطلاع عن قرب عن واقع السكان ونقل رسائل المواطنين ومشاكلهم لمراكز صنع القرار بوصف النائب هو صوت الشعب.وأوضح صهيب ان الجولة التي ستنطلق رسميا من مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة وبقيادة رئيس الفريق النائب عن سيلبابي سيدنا سوخنا ستمر بعواصم الولايات الأربع.

وسيلتقي الفريق البرلماني بالولاة والمسؤولين والتجمعات النسوية والمجتمع المدني، وسينقل رسالة كل على حدة ويستمع للجميع.وأضاف صهيب ان الفريق يخطط لاحقا لأن تشمل الجولة المقاطعات كافة ولكنها هذه المرة ستختصر على عواصم الوالايات.

وأشار إلى ان اعضاء فريق برلمان نواب الضفة سيلتقي كذلك رؤساء المصالح العمومية وسيتطلع لواقع الصحة والتعليم في عواصم الولايات التي سيزورها.عضو الفريق صهيب أكد انهم خلال الجولة سيتمعون عن قرب للمواطنين وينقلون كافة مشاكلهم ومختلف التحديات المطروحة لهم.