تظلم إلى الجهات العليا في القضاء

4

موريتانيا – افريقيا برس. ( وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا) الآية. الموضوع صرخة لإنصاف مواطن في حبس تحكمي ظالم

منذ عدة أيام حدثت مشاجرة بين ابننا احمد سالم ولد محسن و المدعو ش. و. ش ، وفي وقت ظن فيه ابننا أن القضية أصبحت منتهية تفاجأ بأن المعني قدم شكوى ضده مدعيا حصول أضرار له ، وبعد قدوم ابننا للشرطة لم تجد في الموضوع أي أهمية فأخلت سراحه على الفور .

وبعد تلقي المفوضية لاتصال من جهة في النيابة أعادت توقيف ابننا منذ يوم الخميس الماضي ليقضي نهاية عطلة الأسبوع لدى الشرطة .

وقد تمت إحالته اليوم للنيابة ممثلة في نائب وكيل الجمهورية الشيخ ولد الغابد الذي قرر إعادته للمفوضية من أجل إعطاء فرصة للطرف الآخر لخلق أدلة غير موجودة.

حيث قدم المعني يقود سيارته للعدالة ويصول ويجول في المدينة ويمارس عادته في التدوين كل حين والتبجح باستمرار حبس ابننا.وحيث أن الأمر يتعلق بتوقيف مواطن خارج القانون وقبل العيد بأيام قليلة لمصلحة اجتماعية ضيقة.

فإننا نهيب بالجهات المعنية العليا في القضاء بضرورة تحمل مسؤولياتها وإطلاق سراح ابننا وإنصافه من الظلم الذي يتعرض له.ذوو وأقارب المواطن أحمد سالم نواكشوط بتاريخ 27 يوليو 2020.