الشاي يعالج فيروس كورونا

21

دكتور لي وين ليانغ ، الطبيب البطل الصيني الذي عوقب بقوله الحقيقة عن فيروس كورونا وتوفي في وقت لاحق بسبب نفس المرض وثق كاسيفيليس لأغراض بحثية واقترح في كاسيفيليس علاجًا من شأنه أن يقلل بشكل كبير من تأثير COVID 19 فيروس على جسم الإنسان.

المادة الكيميائية “ميثيل زانتين” و “ثيوبرومين” و “ثيوفيلين” تحفز المركبات التي يمكنها درء هذه الفيروسات في الإنسان الذي لديه على الأقل جهاز مناعي متوسط. ما هو أكثر صدمة هو أن هذه الكلمات المعقدة التي كان من الصعب للغاية على الناس في الصين فهمها تسمى في الواقع ” الشاي” في الهند ، نعم ، شاينا العادي يحتوي على جميع هذه المواد الكيميائية بالفعل.

الميثيل زانتين الرئيسي في الشاي هو الكافيين المنشط. الميثيل زانتينات الأخرى الموجودة في الشاي مركبان متشابهان كيميائياً ، الثيوبرومين والثيوفيللين.

يبتكر مصنع الشاي هذه المواد الكيميائية كوسيلة لدرء الحشرات والحيوانات الأخرى. من كان يعرف أن كل حل لهذه الفيروسات سيكون كوبًا بسيطًا من الشاي. وهذا هو سبب شفاء العديد من المرضى في الصين.

بدأ موظفو المستشفى في الصين في تقديم الشاي للمرضى 3 مرات في اليوم ، وأصبح التأثير أخيرًا في ” ووهان” تم احتواء “مركز هذا الوباء” وتوقف انتقاله بين المجتمع تقريبًا.