منتدى “النورس” الدولي يكرّم الرئيس ولد عبد العزيز

منح رئيس منتدى “النورس “الثقافي الدولي؛ الأديب السعودي البارز، علي الدورة، رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، درع المنتدى، على هامش حضوره الملتقى الموريتاني الـ12 للأدب، المنظم في نواكشط تحت رعاية الرئيس الموريتاني؛ بحضور بإشراف وزير الثقافية والصناعة التقليدية، د. سيدي محمد ولد محم، ومشاركة العديد من الشعراء ورؤساء اتحادات ومنتديات ومؤسسات الفكر بالوطن العربي.
وبعد انتهاء حفل الافتتاح قام الاديب الدكتور علي الدورة، رئيس منتدى “النورس” الدولي للثقافة بتكريم الرئيس محمد ولد عبد العزيز عبر منحه درعا تذكاريا من المنتدى ودرعا أخر لوزير الثقافة الموريتاني، قبل أن يؤدي المشاركون في لقاء نواكشوط زيارة لمعرض الكتاب والمخطوطات الذي اقيم على هامش الملتقى.
وقدم الدكتور الدورة شكره وتقديره للقائمين على الملتقى وعلى راسهم معالي وزير الثقافي الموريتاني على الدعوة الكريمة، مثمنا تشريف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على رعايته الكريمة لحفل افتتاح الملتقى الـ12 للأدب في نواكشوط.
كما نقل تحيات وتقدير أدباء المملكة والخليج إلى مفكري وادباء موريتانيا، مشيرا إلى ما تتمتع به موريتانيا من مكانة لدى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان.

مشاركة