هل اكتمل ملف ترشح رئيس اتحادية كرة القدم ولد يحيى فعلا ل ” الكاف “

5

في القصر الرئاسي اليوم الخميس استلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني نسخة من ملف ترشح السيد أحمد ولد يحيى رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

ولد يحيى صرح عقب اللقاء الذي خصه به رئيس الجمهورية بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال فيه : “حظيت اليوم بشرف الاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وقدمت له ملف ترشحي لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

تمكنت خلال اللقاء من إجراء مباحثات حول هذا الموضوع واطلعت فخامته على جميع الأمور المرتبطة بهذا الترشح.كما اسدى لي فخامة الرئيس نصائح و توجيهات في هذا الصدد من شأنها ان تمكنني من الفوز بحول الله.

وعبر فخامة الرئيس خلال اللقاء عن دعم وتأييد الحكومة والشعب الموريتانيين لترشحي لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم وهي مناسبة بالنسبة لي لأقدم الشكر لفخامته على هذا الدعم الكبير والمساندة المهمة” .

غير ان تساؤلات عدة يجب طرحها قبل الدخول في السباق على رئاسة “الكاف ” لعل من اهمها ، هل ضمّن ولد يحيى ملفه داعمين اقليميين اقوياء وهل تاريخنا الكروي المرير قادر على اثبات احقيتنا برئاسة الهيئة وهل المترشح قرأ الساحة والمنافسين جيدا ؟ ام انه فقط استعراض غير مرئي وغير مبرر لإستنزاف الامكانات المادية للإتحادية التي تعاني اصلا ، هل لازالت ذاكرة قائد الفريق الوطني تحتفظ له بتلك الانتصارات الهزيلة رغم كم الخسائر التي مني بها الفريق الوطني مؤخرا …؟ واخيرا نتمنى للرئيس النجاح والتوفيق وفقط نذكره ان يتأكد من اكتمال عناصر ملف ترشحه فعلا ..