نجم ليبيا يتألق في أول ظهور له مع فريقه الجديد بالبرتغال

2

عمّت فرحة كبيرة في الشارع الرياضي الليبي ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحصّل نجم المنتخب الليبي، المعتصم المصراتي، على جائزة أفضل لاعب في أول ظهور له مع فريقه الجديد بالدوري البرتغالي ريو آفي.

وتمكّن المصراتي من قيادة فريقه لخطف نقطة التعادل الإيجابي أمام أحد أعرق الأندية البرتغالية، سبورتنغ لشبونة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وشارك المصراتي أساسيًا ضمن تشكيلة فريق ريو آفي، في أول ظهور منذ انضمامه في الميركاتو الشتوي خلال يناير الماضي قادماً من فيتوريا غيماريش البرتغالي، وتمكن لاعب الوسط الليبي من صناعة هدف التقدم بعد تمريرة سحرية في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ليكملها زميله لوكاس بيزون ويضعها داخل الشباك، وتمكن لاعب لشبونة جوفان كابرال من إدراك هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وعقب المباراة تحصل المصراتي على لقب أفضل لاعب بعد حصوله على أعلى تقييم من بين اللاعبين “8,1” في أول ظهور له بشكل أساسي مع فريقه.

يُشار إلى أن فريق سبورتنغ لشبونة رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري البرتغالي، في حين رفع ريو آفي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

أسيست الدولي الليبي "المعتصم المصراتي" في أول مباراة له مع ريو آفي يلعب أساسي .انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .#LaGrinta

Gepostet von LaGrinta am Samstag, 15. Februar 2020

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here