نجم السلة الليبية : سأرحل لمواصلة حلمي

5
نجم كرة السلة الليبية محمد الساعدي

نجم كرة السلة الليبية محمد الساعدي

كشف نجم كرة السلة الليبية محمد الساعدي عن حزنه الشديد بعد قرار توقف جميع المسابقات المحلية في بلاده، وذلك بسبب أحداث الحرب الأخيرة التي تشهدها ليبيا منذ فترة ليست بالقصيرة.

وقال الساعدي في تصريح إنه سعيد بالمستوى الذي قدمه مؤخراً رغم توقف النشاط، وذلك من خلال مشاركته مع فريقين، بداية ببطولة الأندية العربية التي اختتمت منافساتها بالمغرب رفقة فريق الأهلي طرابلس، والذي ساهم في وصوله إلى الدور ربع النهائي، ليعزز بعهدها صفوف فريق الأول النصر على سبيل الإعارة، إذ شارك في الدور الثاني من البطولة الأفريقية بالكاميرون ووصل مع زملائه إلى الأدوار النهائية.

وأضاف الساعدي: “بعد المشاركة مع فريق الأهلي طرابلس في بطولة دبي الدولية الشهر المقبل سأرحل مؤقتاً من أجل الاحتراف لمواصلة حلمي”، مشيداً بالمواهب الليبية في جميع الرياضات رغم ما تعيشه البلاد من ظروف صعبة، مؤكداً أن الجميع ينتظر تحسن الأوضاع في ليبيا ليكون لها مكانة أكبر محلياً ودولياً.

وأكد الساعدي أن الظروف الحالية وقفت أمام طموحاته رفقة زملائه اللاعبين وهو يأمل في عودة الحياة الطبيعية لتعود إلى ليبيا مكانتها الرياضية بين جميع الدول، لافتاً إلى أنه لن يدخر جهداً من أجل رفع علم بلاده في البطولات الخارجية وإدخال الفرحة في قلوب الليبيين وإخراجهم من حالة الحزن التي تشهدها بلاده.

وأشاد نجم فريق الأهلي طرابلس بالتجربة الاحترافية التي خاضها في الملاعب القطرية لموسمين، والتي كسب من خلالها الخبرة والاحتكاك مع نجوم من الولايات المتحدة الأميركية حسب تعبيره.

يشار إلى أن محمد الساعدي الذي يبلغ من 24 عاماً كان قد بدأ مسيرته في عالم كرة السلة مع نادي الوحدة، ليقرر بعدها الرحيل إلى الملاعب القطرية ويخوض تجربة الاحتراف لموسمين متتاليين في صفوف فريق الوكرة، ويعود بعدها إلى ليبيا مع فريق الأهلي طرابلس الذي حصل معه على المركز الثاني في بطولة الدوري الليبي، ولقب أفضل لاعب في البطولة التي توقفت بسبب الحرب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here