منتخب ليبيا يتأهب بكامل نجومه المحترفين لتصفيات الكان

3
منتخب ليبيا يتأهب بكامل نجومه المحترفين لتصفيات الكان
منتخب ليبيا يتأهب بكامل نجومه المحترفين لتصفيات الكان

افريقيا برسليبيا. أعلن مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم علي المرجيني عن قائمة منتخب “فرسان المتوسط” والتي ستواجه منتخب غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة ما بين 11 تشرين الثاني/نوفمبر وحتى 19 من نفس الشهر.

واختار المرجيني 25 لاعباً من بينهم 10 لاعبين محليين من بينهم ثلاثة حراس وهداف النسخة الماضية لمنافسات دوري أبطال أفريقيا معتز المهدي، كما ضمت قائمة المحترفين 15 لاعباً، في مقدمتهم نجم كروتوني أحمد بن علي ولاعب سبورتنغ براغا المعتصم المصراتي.

كما ضمت القائمة نجم فريق الترجي حمدو الهوني والمحترفين في الدوري الأميركي للمحترفين محمد المنير وإسماعيل التاجوري. هذا وخلت القائمة من وجود المهاجم أنيس سلتو، المنتقل حديثاً إلى الفتح الرباطي المغربي والحارس الأول للفرسان محمد نشنوش لأسباب فنية، بحسب ما أعلن الطاقم الفني.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الليبي معسكراً خارجياً في القاهرة في الـ5 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، إذ سيُغادر اللاعبون المحليون براً إلى العاصمة المصرية، فيما سيلتحق المحترفون تباعا عبر المطارات الدولية في البلاد.

يُشار الى أن منتخب “فرسان المتوسط” يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط و تنزانيا التي تحتل المركز الثاني، في وقت يأتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الأخير.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا وتابعة لأطراف ثالثة لدراسة و تحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا و وظائف الموقع. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here