غياب نجمين عن قائمة الفرسان يثير جدلاً في ليبيا

0

أثار غياب محمد المنير وإسماعيل التاجوري عن قائمة المنتخب الليبي لكرة القدم، موجة من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن القائمة الأولية للمنتخب الليبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس 31 أكتوبر.

وكان المدير الفني للمنتخب الليبي “فوزي البنزرتي” قد أعلن عن قائمة فرسان المتوسط التي تضم 28 لاعبًا من بينهم 12 لاعبًا محليًا، و16 لاعبًا محترفًا من الدوريات العربية والأوروبية باستثناء المحترفين اللذين ينشطان في الدوري الأميركي، وهما “محمد المنير” لاعب لوس أنجليس إف سي و”إسماعيل التاجوري” نجم نيويورك سيتي، الذي فضّل الطاقم الفني عدم دعوتهما للمشاركة في المعسكر المقبل دون الكشف عن الأسباب.

وعبّرت جماهير كرة القدم الليبية عن استغرابها من هذا القرار خاصة وأن اللاعبين تواجدا باستمرار في التشكيلة الأساسية خلال التصفيات الأفريقية الماضية، فيما علّق البعض بوجود مشاكل في الحصول على تأشيرة العودة إلى الولايات المتحدة الأميركية، مما يصعب على اللاعبين الالتحاق بقائمة المنتخب الليبي.

يُشار إلى أن المنتخب الليبي سيدخل معسكراً إعدادياً بدءاً من يوم 5 نوفمبر القادم، استعدادًا لمواجهتي منتخب تونس على أرضية ملعب رادس الدولي يوم 16 نوفمبر المقبل، ومنتخب تنزانيا يوم 19 من نفس الشهر على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ضمن ذهاب تصفيات بطولة أمم أفريقيا “كان 2021”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here