غيابات مؤثرة في صفوف منتخب ليبيا قبل استئناف تصفيات “الكان”

5
غيابات مؤثرة في صفوف منتخب ليبيا قبل استئناف تصفيات
غيابات مؤثرة في صفوف منتخب ليبيا قبل استئناف تصفيات "الكان"

افريقيا برسليبيا. كشفت إدارة المنتخب الليبي لـ”العربي الجديد” عن غياب 3 لاعبين محترفين عن مواجهة المنتخب أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم الأربعاء القادم في العاصمة المصرية القاهرة ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

وتأكد رسمياً غياب المحترفين في الملاعب الأميركية؛ محمد المنير لاعب فريق لوس أنجلوس إف سي وإسماعيل التاجوري لاعب فريق نيويورك سيتي بسبب تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، كما سيغيب بدر حسن لاعب فريق البكيرية بسبب الإصابة التي تعرض لها في دوري الدرجة الأولى السعودي، ليتم تعويضهم باللاعبان أحمد التربي وعبد الله بلعم.

وكان المنتخب الليبي لكرة القدم دخل في معسكر تحضيري في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لمباراة غينيا الاستوائية التي ستقام الأربعاء المقبل على أرضية ملعب السلام في القاهرة.

والتحق بصفوف فرسان المتوسط المحترفون السنوسي الهادي وحمدو الهوني ومحمد صولة وعبد الله داقو والمعتصم صبو ومحمد الترهوني وسند الورفلي ومفتاح طقق، ومن المقرر أن يلتحق يوم الإثنين محمد بالتمر وأحمد التربي والمعتصم المصراتي، وسط شكوك في إمكانية التحاق أحمد بن علي نجم فريق كروتوني الإيطالي.

يُذكر أن المنتخب الليبي يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط وتانزانيا التي تحتل المركز الثاني بنفس الرصيد، في وقت يحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الأخير.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here