شكوك حول مشاركة نجم ليبيا أحمد بن علي في مباراة غينيا

2
شكوك حول مشاركة نجم ليبيا أحمد بن علي في مباراة غينيا
شكوك حول مشاركة نجم ليبيا أحمد بن علي في مباراة غينيا

افريقيا برسليبيا. كشفت وسائل إعلام محلية عن احتمالية عدم التحاق قائد المنتخب الليبي أحمد بن علي نجم فريق كروتوني الإيطالي ببعثة المنتخب الوطني الموجودة في القاهرة والتي تتأهب لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصفيات “الكان”.

وأشارت تقارير صحافية ان أسباب عدم التحاق بن علي يعود إلى مشاكل إدارية من فريق كروتوني، نظراً لحاجة اللاعب للخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوعين بعد العودة، وغيابه عن المباريات سيؤثر على الفريق في منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

في المقابل أكد مدير المنتخب الليبي كمال الترهوني في تصريح لصحيفة “العربي الجديد” أن اتحاد الكرة خاطب النادي الإيطالي من أجل تسريح اللاعب، ليتم الرد بالموافقة من إدارة كروتوني نافياً كل الشائعات التي تتحدث عن إلزام اللاعب بالبقاء في إيطاليا.

وأوضح الترهوني أن قرار التحاق بن علي يعود للاعب نفسه منتظراً رده النهائي، مشيراً إلى أن إدارة المنتخب أمنت رحلته للسفر من إيطاليا وصولاً إلى مطار القاهرة الدولي يوم الاثنين المقبل.

يُشار إلى أن المنتخب الليبي يستضيف يوم الأربعاء المقبل منتخب غينيا الاستوائية على أرضية ملعب السلام في القاهرة، في وقت يلتقي المنتخبان إياباً في غينيا الإستوائية في 15 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here