حارس ليبيا يتدرب بمفرده بعد استبعاده من قائمة منتخب “الفرسان”

3

نشر الحارس الدولي الليبي أحمد عزاقة مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” وقد ظهر وهو يتدرب وحيداً في أحد ملاعب مدينة سبها مسقط رأسه جنوب ليبيا.

وفوجئ الوسط الرياضي في ليبيا مؤخراً بعدم دعوة اللاعب في معسكر المنتخب الليبي الأخير الذي أقيم في مدينة سوسة التونسية استعداداً للجولة الثالثة والرابعة من تصفيات “الكان”، وبطولة الشان المقرر انطلاقها في الكاميرون مطلع الشهر القادم.

وكشف مدرب المنتخب الليبي فوزي البنزرتي في تصريحات تلفزيونية أنه فضل دعوة أربعة حراس جدد للفرسان في مقدمتهم فتحي الطلحي ومراد الوحيشي وجمال وسلطان وعبد الحكيم التريكي، مشيراً إلى أن المنتخب الليبي يعاني بعض الشيء على مستوى حراسة المرمى، وهو يسعى لسد هذا الخلل الذي يعاني منه المنتخب الوطني رفقة خط الدفاع حسب تعبيره.

من جانبه أوضح الحارس أحمد عزاقة في تصريح لـ”العربي الجديد” أنه يتدرب بشكل فردي خلال الفترتين الصباحية والمسائية تحت إشراف المدرب المحلي فهمي بن عتمان في ملعبي مستقبل سليمان وأكاديمية شمبيون، مؤكداً أنه استغل فترة توقف الدوري الممتاز في ليبيا للتدريب وحيداً للمحافظة على مستواه، حتى وإن كان خارج حسابات المنتخب الليبي في آخر معسكر.

وأشار عزاقة إلى أنه جاهز لتمثيل المنتخب في أي وقت، متى طلب منه ذلك، وهو على ثقة في إمكانياته، ولن يتأثر بوجوده خارج حسابات البنزرتي خلال هذه الفترة، محترماً في الوقت ذاته رؤية الطاقم الفني للفرسان.

يُشار إلى أن الحارس أحمد عزاقة كان قد تألق في آخر المواسم مع فريق المدينة، وهو محط أنظار عدد من الأندية المحلية، وسبق له تمثيل المنتخب الليبي في المحافل الأفريقية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here