تعاطف كبير مع لاعب ليبي مصاب بفيروس كورونا

5

وجه عدد من لاعبي الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، رسائل دعم و مساندة لنجم منتخب “فرسان المتوسط”، مفتاح طقطق، الذي يلعب في صفوف نادي المصري البورسعيدي، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا رسائل تضامنية واسعة من عدد من الشخصيات الرياضية وجماهير، فيما أعرب عدد من لاعبي الدوري الممتاز في مقطع فيديو عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعب الدولي الليبي طقطق، مؤكدين أنه أقوى من المرض وسيعود قريباً للملاعب الليبية والمصرية.

ونشر الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” بيان جاء فيه: “نتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي مفتاح طقطق، محترف فريق المصري البورسعيدي، ونعلن تضامننا الكامل معه حتى يجتاز محنته، سائلين المولى عز وجل له الشفاء والعودة القريبة لممارسة نشاطه الرياضي”.

وكان اللاعب الدولي الليبي المحترف بصفوف نادي المصري البورسعيدي، قد أجرى مسحة طبية أظهرت إصابته بفيروس كورونا برفقة 5 حالات جديدة تحولت إلى موجبة، وهم النيجيري أوستين أموتو، وحسن علي، وكريم العراقي، وأحمد شوشة، ومدلك الفريق”.

وأعلن النادي المصري مؤخراً عن ثبوت إصابة 20 حالة إصابة بكورونا جديدة داخل الفريق البورسعيدي، بعدما خضع 48 لاعباً وعضواً بالجهازين الفني والإداري للتحاليل، وتحولت 4 حالات موجبة إلى سالبة من اللاعبين، وهم عمرو موسى، وعمر كمال عبد الواحد، وزياد فرج، وأحمد يوسف.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here