المرجيني متفائل بتأهل ليبيا إلى بطولة كان في الكاميرون

5
المرجيني متفائل بتأهل ليبيا إلى بطولة كان في الكاميرون
المرجيني متفائل بتأهل ليبيا إلى بطولة كان في الكاميرون

افريقيا برسليبيا. عبر مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم علي المرجيني عن تفائله بتأهل منتخب “فرسان المتوسط” إلى بطولة أمم أفريقيا المقبلة والمقرر انطلاقها في الكاميرون العام المقبل 2021.

وقال المرجيني في تصريح لـ”العربي الجديد” بمجرد قبولي لمهمة تدريب المنتخب الليبي وضعت كل الظروف الصعبة أمامي ومع ذلك أعمل على تجاوزها، ولو كنت قد شعرت بنسبة قليلة بعدم التأهل لما قبلت هذه التجربة التي ستكون نهايتها سعيدة بإذن الله كما يتطلع الجمهور الليبي”.

وأشار المرجيني إلى أنه اعتمد في اختياراته على عدد كبير من اللاعبين المحترفين الذين ينشطون في دوريات عربية وعالمية، وهذا الأمر سيكون مصدر قوة للفرسان خصوصاً أن أغلب الأسماء تنشط بشكل منتظم في التدريبات والمباريات مع فرقها، وهذا سيعوض النقص الحاصل للاعب المحلي الذي يعاني غيابا للمسابقة لفترة تفوق العام والنصف.

وطالب المرجيني خلال حديثه، الجماهير واتحاد الكرة الليبي ووسائل الإعلام بضرورة دعم ومساندة المنتخب، ليعود ذلك بالنفع على نتائج اللاعبين داخل الملعب، مؤكداً أن الفوز في مباراتي غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً سيكون مفتاحاً مهماً لنزع بطاقة العبور إلى بطولة “الكان”.

وكان المرجيني أعلن عن قائمة المنتخب الليبي الجديدة والتي تتكون من 25 لاعباً ومن المقرر أن يدخل اللاعبون معسكراً خارجياً في القاهرة في الـ5 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وذلك تمهيداً لمواجهة الذهاب والتي ستجمعه مع منتخب غينيا الاستوائية بالقاهرة في الـ11 من نوفمبر الحالي.

يُذكر أن منتخب ليبيا يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط و تانزانيا التي تحتل المركز الثاني، في وقت يحل منتخب غينيا الاستوائية في المركز الأخير.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا وتابعة لأطراف ثالثة لدراسة و تحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا و وظائف الموقع. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here