وفاة الدكتور محمود جبريل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

3

ليبيا – افريقيا برس.توفي ظهر الأحد رئيس تحالف القوى الوطنية ورئيس المكتب التنفيذي السابق بالمجلس الوطني الانتقالي إبان ثورة الـ17 من فبراير الدكتور محمود جبريل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

الدكتور محمود جبريل دخل إلى إحدى المصحات الخاصة في العاصمة المصرية القاهرة، وبعد إجراء الفحوصات له وأخذ عينة منه تبين أنه مصاب بفيروس كورونا.

ومرت حالته الصحية بتقلبات في الأسبوع الأخير، فهي بحسب مقربين منه شهدت استقراراً قبل أيام، لكنها انتكست ليفارق الحياة عن عمر ناهز 68 عاماً.

ولقيت إصابة الدكتور محمود جبريل اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام والمسؤولين سواء في حكومة الوفاق أو الحكومة الليبية حيث تواصل وزير خارجية حكومة الوفاق مع السفارة الليبية في مصر، كما تواصل رئيس الأركان العامة في الجيش الوطني الفريق عبدالرازق الناظوري مع الجانب المصري لتسهيل علاجه، واهتمام مدير منظمة الصحة العالمية في مصر بالحالة شخصياً والسير في بروتوكول علاج من الصين لكن الموت كان أقوى وأكبر من جهد الأطباء في إنقاذ حياة الدكتور محمود جبريل.

وعُرف عن الدكتور محمود جبريل طيلة حياته المهنية والسياسية طيبته وخلقه الرفيع وتنزهه عن الخلافات الشخصية وترفعه عن أي صراعات وعدم حمل الضغينة على أي شخص.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here