بلدات جبل نفوسة تستعد رسمياً لمجابهة انتشار كورونا

2

ليبيا – افريقيا برس.شهدت مدينة جادو بالجبل الغربي عقد اجتماع مؤجل لرؤساء الأجهزة الأمنية لمدن وبلدات المنطقة للتباحث في الإجـراءات الاحـترازية الـصادرة عـن الـغرفة الـرئـيسية لإدارة الأزمـة لـمكافحة فيروس كورونا التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق.

والتأم الاجتماع بحضور رؤساء الأجهزة الأمنية المختلفة بمدن وبلدات جادو، تندميرة، تملوشايت، كاباو ، طمزين، شكشوك ،المجابرة، الرحيبات والحرابة، إضافة إلى ممثلين عن هيئة السلامة الوطنية وجهاز الحرس البلدى وجهاز المخابرات العامة، وفرع الدعم المركزى بالمنطقة، وعدد من أعضاء مجالس البلديات ولجان الأزمة ورؤساء المراكز والأقسام بالمديرية.

ناقش المجتمعون -حسب ما جاء في منشور لوزارة الداخلية- الخطط والتدابير المتخذة بشأن مكافحة انتشار الوباء والعمل على تكاتف الجهود ومضاعفتها والتعاون فى تسخير الإمكانيات وما يُتوفر للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن من خطر الجائحة.

و طالب أعضاء البلديات على ضرورة استمرار العمل على قدم وساق مع الأجهزة المختصة الصحية والرقابية والالتزام واتباع الإجراءت الاحترازية والتبليغ عن أي حالة اشتباه أن وجدت ، وتجهيز المراكز الصحية الخاصة لإيواء الحالات.

ونوه ممثلو مكاتب الحرس البلدى على ضرورة التشديد على مراقبة المحلات والمخابز وإغلاق كافة المقاهى ومحلات الحلاقة، فيما أوضح “مكتب المخابرات العامة” بأنه قد تم حصر كافة الأجانب والعماله الوافدة وتقييم وضعهم القانونى والصحى ومراقبة حركتهم وتنقلهم داخل ربوع الجبل من خلال نقاط التفتيش على المداخل والمخارج.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here