الأهلي المصري يستغني عن 22 لاعباً مقابل 13 مليون جنيه

4
الأهلي المصري ومجزرة في التخلي عن اللاعبين

أنهى النادي الأهلي المصري بيع فريق كامل من اللاعبين في صفوفه، عقب الإعلان رسمياً عن بيع وإعارة 22 لاعباً بالتمام والكمال، على هامش فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأندية مصرية أخرى.

وهذا أكبر عدد يستغني عنه نادي الأهلي المصري دفعة واحدة في تاريخه، بخلاف العائد المالي الذي يبدو هزيلاً في الوقت نفسه وهو 13 مليون جنيه.

وباع الأهلي عقود لاعبيه عمرو بركات وإسلام محارب ثنائي الوسط إلى الجونة وتخلى عن عمر رضوان ومحمد نجيب والسعداوي مجاناً، وأعار أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار نظير 7 ملايين جنيه للنادي الساحلي الذي يخوض منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل، وهو يعدّ أكبر الأندية حصولاً على لاعبين من الأهلي في الميركاتو.

كما تخلى الأهلي عن خدمات لاعب الوسط هشام محمد مقابل مليوني جنيه للاتحاد السكندري، بعد أن رفض اللاعب الاستمرار كما أعار مدافعه أحمد علاء، الذي كلفه 10 ملايين جنيه لطلائع الجيش لمدة موسمين مجاناً.

في الوقت نفسه، وافق على إعارة محمد شريف لاعب الوسط المهاجم إلى إنبي مقابل مليوني جنيه لمدة موسم واحد قابل للتجديد، كما أعار الأهلي نجمه ناصر ماهر إلى سموحة لمدة موسم واحد مقابل مليونين أيضاً، وكذلك فوزي الحناوي لاعب الوسط المدافع مجاناً ويوسف علاء صانع الألعاب إلى النادي نفسه “سموحة”.

وتخلى الأهلي عن خدمات لاعبه هشام شعبان هداف دوري الجمهورية مواليد 1997 في الموسم الماضي لصالح طنطا مجاناً، ومعه زميله مصطفى عزت لاعب الوسط لمدة موسم بدون رسوم انتقال.

وفشل الأهلي في الاحتفاظ بحارسه محمد الغندور الذي وقع لصالح نادي الإنتاج الحربي وبرفقته مصطفى البدري صانع الألعاب، وكذلك انتقل لاعبه مصطفى صبحي إلى حرس الحدود بشكل نهائي وذهب مصطفى الفرماوي إلى نادي وادي دجلة، وانتقل أوتاكا وأحمد حاتم لنادي “إف سي” مصر.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here