5 صفقات تساوي 140 مليون جنيه في مصر

بات صبحي أغلى الصفقات بانتقالات صيف 2019

كلّف انتقال خمسة لاعبين في مصر 142 مليون جينه مصري، ما يعادل 8 ملايين وخمسة آلاف دولار بالتمام والكمال، ليكتبوا أسماءهم على رأس قائمة أغلى لاعبي الميركاتو الصيفي خلال فترة انتقالاتهم استعداداً لانطلاق الدوري المصري للموسم الجديد لموسم 2019/2020.

وعلى الرغم من الأزمة المالية التي تعاني منها العديد من الأندية المصرية، إلا أن الملايين من الجنيهات ظهرت في فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة بحثاً عن صفقات قوية لتدعيم صفوفهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتربع النجم رمضان صبحي صانع الألعاب على قائمة الانتقالات الصيفية، بعد أن انتقل بشكل نهائي إلى صفوف الأهلي المصري قادماً من هيدرسفيلد الإنكليزي مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 36 مليون جنيه مصري، في صفقة يراهن عليها بطل الدوري كثيراً في الموسم المقبل.

واحتل الحارس محمد عوّاد حامي عرين الزمالك الجديد المركز الثاني في قائمة أغلى الصفقات، بعد النجم رمضان صبحي، نتيجة دفع إدارة وصيف الدوري المصري 35 مليون جنيه مصري إلى نظيرتها في الإسماعيلي.

وأتى في المرتبة الثالثة النجم الشاب إسلام عيسى، الذي انتقل إلى نادي بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه مصري قادما من فريق المصري، بعد أن كان قريباً من اللعب في صفوف الأهلي بطل الدوري، وخاصة أنه لاعب موهوب في مركز صانع الألعاب.

أما النجم محمد مجدي قفشة، فحل بالمركز الرابع كأغلى صفقات اللاعبين في مصر، بعد أن استطاعت إدارة الأهلي الحصول على عقده مقابل 20 مليون جنيه إسترليني قادماً من بيراميدز، لترسم الابتسامة على وجوه الجماهير التي انتظرت قدوم اللاعب إلى صفوف فريقها منذ موسمين.

وفي المرتبة الخامسة، حلّ النجم إبراهيم حسين الذي انتقل إلى بيراميدز بناء على طلب المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، مقابل 16 مليون جنيه تم دفعها إلى نادي الزمالك وصيف الدوري المصري في موسم 2018/2019.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here