مدرب الكاميرون السابق: الزمالك فاوضني وعرضت نفسي على المنتخب المصري

3

مصر – افريقيا برس. كشف البلجيكي هوغو بروس المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون، والفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، النقاب عن تلقيه عرضاً للعمل في نادي الزمالك المصري، وتقدّمه لشغل منصب المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم في وقت سابق.
وقال بروس، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” المصرية: “الزمالك تفاوض معي لقيادته في عام 2017، وكنت سعيداً، وتلقيت المفاوضات عبر وكيل أعمالي، ولكنها لم تكلل بالنجاج، وحزنت بشدة لعدم إتمام المفاوضات، لأنني كنت أريد العمل مع الزمالك بوصفه من أفضل الأندية في مصر وأفريقيا، وسأكون سعيداً جدًا إذا عرض علي تدريب أحد أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي في مصر لأنها الفضلى في أفريقيا”.
وتابع المدرب البلجيكي: “بعد كأس العالم في روسيا عام 2018، عرضت نفسي للعمل مع المنتخب المصري، وأرسلت السيرة الذاتية للاتحاد المصري لكرة القدم، لكنهم اختاروا مدرباً آخر وكنت أتمنى العمل مع المنتخب المصري وقيادته في أمم أفريقيا والوصول به إلى أبعد مدى في كلّ المنافسات”.
وأعرب بروس عن حزنه لإقصاء منتخب مصر من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة، هو الذي لعب أمام مصر في عام 2017 برفقة الكاميرون، مشيراً إلى أنّه كان يتوقع ذهاب “الفراعنة” بعيداً في البطولة ولكن خروجهم المبكر كان مفاجأة بالنسبة له.

وكان بروس قد قاد منتخب الكاميرون للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، في أفضل إنجازات الكاميرون، خلال آخر 10 سنوات، عندما فاز على المنتخب المصري 2-1 في نهائي نسخة 2017 بالغابون.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here