#العفو_عن_جماهير_الأهلي يتصدر “الترند” المصري فور إقالة آل الشيخ

تصدر وسم “#العفو_عن_جماهير_الأهلي” قائمة الأكثر تداولاً في “الترند” المصري، بعدما دشنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بالحرية للمسجونين من جماهير النادي، تزامناً مع إقالة تركي آل الشيخ من رئاسة “هيئة الرياضة السعودية”، خاصة أنه المتسبب في حبسهم بعد واقعة هجومهم عليه أثناء إحدى مباريات “الأهلي” الأفريقية.
وحاول حساب “محبي تركي آل الشيخ” قطع الطريق على المتفاعلين مغرداً: “‏نرجو عدم ذكر اسم المستشار وإقحام اسمه في مشاكلكم. #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وكتب محمد بكري: “‏سبحان الله اليوم يُصدر فيها قرار براءة محمود الخطيب والعامري فاروق في تهمة تلقي تبرعات أجنبية بالمخالفة لقانون الرياضة.. واللي في نفس وقت يُصدر قرار بإعفاء تركي آل شيخ من هيئة الرياضة وتعيينه رئيسا لهيئة الترفيه… #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وخاطب أحمد فوزي آل الشيخ: “من ساعة ما الخبر انتشر على النت والترفيه بدأ فعليا… كمية كوميكس تكفي للترفيه عن قارة بحالها.. شكرا لوجودك في حياتنا.. ومبروك عليك المراجيح.. شكرا ‎@Turki_alalshikh #مبروك_تركي_رياسه_الترفيه #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وغرد أحمد: “‏عاوزين تستضيفوا كأس الأمم فعلا ويبقى ليها طعم طلعوا المحبوسين لأن من غيرهم مفيش تنظيم لجمهور مفيش تشجيع للفرق مفيش روح للمباريات.. جمهور الأهلي روح كرة القدم. ‎#العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وشارك سامر ببعض الأبيات: “‏في سجن في وردة على بابه في سجان.. كل السجون واحدة وده سجن بالألوان.. أربعة حيطان من نور بتبارك العصيان.. ليه الطيور بتهج وتصاحب القضبان! #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وقال أحمد ميدو: “‏سجنوني وقالو إرهابي وأنا أهلاوي. #العفو_عن_جماهير_الأهلي”، وأكد أحمد العدل: “‏لا هننسى اللي مات.. ولا اللي اتحبس عشان هتافات. #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وطالب أحمد سعيد: “‏سيبو إخوتنا المحبوسين الجمهور مش بلطجية. #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

وتعجب غمري: “‏جمهور الأهلي أثبت مرة واتنين وتلاتة انه عاوز يشجع بس.. وان وجودهم في السجون ملوش أي سبب. #العفو_عن_جماهير_الأهلي”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here