إصابة لاعب ثان في الأهلي المصري بفيروس كورونا

3
إصابة لاعب ثان في الأهلي المصري بفيروس كورونا
إصابة لاعب ثان في الأهلي المصري بفيروس كورونا

افريقيا برسمصر. في أقل من 24 ساعة، أعلن النادي الأهلي المصري ظهور حالة موجبة ثانية بفيروس كورونا في صفوفه تعود لصالح جمعة لاعب وسط الفريق، وذلك وفقاً للمسحة الطبية الجديدة التي خضع لها اللاعب.

وكان الأهلي أعلن، مساء أمس الخميس، عن إصابة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بفيروس كورونا، ودخوله العزل الصحي، وذلك في تصريحات لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وتغريدة للاعب في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي طالب فيها بدعم الجماهير له.

وتفجر إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا جدلاً واسعاً في فريق الأهلي، خصوصاً أن نتائج العينة جاءت بعد أقل من 24 ساعة من إصابة كهربا وإعلان إدارة الكرة في الأهلي عدم وجود حالات موجبة أخرى، وهو ما قوبل بالتحفظ الشديد في ظل “سفر كهربا بشكل غير رسمي” إلى لبنان برفقة صالح جمعة لقضاء إجازة سريعة هناك، والتي جرى نفيها من إدارة الأهلي.

وبات غياب جمعة وكهربا عن لقاء الأهلي المرتقب مع أبوقير للأسمدة في الدور ربع النهائي لكأس مصر، غداً السبت، مؤكداً، فيما تراجعت فرصتهما في المشاركة برفقة الفريق في لقائه المرتقب مع الزمالك في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا المقررة في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وقرر مسؤولو الأهلي بالتنسيق مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق ووضع إجراءات احترازية كبيرة لمواجهة تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، أملاً في تجنب سقوط آخرين في فخ الفيروس.

وينتظر أن يجري لاعبو الأهلي مسحة جديدة غداً السبت أيضاً، للتأكد من سلامة اللاعبين الدوليين الذين كانوا في معسكر المنتخب المصري مؤخراً، إذ ظهرت 5 حالات موجبة، من بينها الثلاثي محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا. إصابة صالح جمعة بــ«كورونا»#Alahlytv 📺 pic.twitter.com/VawKfTtO5s

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here