مصر توقف رحلاتها إلى الكويت لأجل غير مسمى

4

أعلنت شركة “مصر للطيران” الوطنية، السبت، عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتباراً من اليوم، وإلى حين اشعار آخر، في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية، بوقف رحلاتها التجارية من 31 دولة، ومن بينها مصر، بناءً على تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت، على خلفية التداعيات المترتبة على تفشي فيروس كورونا.

وأهابت “مصر للطيران” بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم على رحلات دولة الكويت، من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية للشركة على رقم 1717 أو 090070000، أو زيارة مكاتب “مصر للطيران”، ووكلائها السياحيين.

وحظرت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت الرحلات الجوية إلى عدد من الدول، والتي صنفتها “عالية الخطورة” بشأن انتشار فيروس كورونا، بينها أربع دول عربية هي مصر وسورية والعراق ولبنان، فضلاً عن الهند وإيران والمكسيك وباكستان ونيبال والصين والبرازيل وبنغلادش والفيليبين.

وسجلت مصر انخفاضاً جديداً، هو الأكبر، منذ ما يزيد عن الشهر، في المعدل اليومي للإصابات بفيروس كورونا، إذ أعلنت وزارة الصحة، أمس الجمعة، تسجيل 321 حالة جديدة لرابع يوم على التوالي تحت 500 حالة، مقارنة بعدد 409 الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بمصر إلى 94078 حتى الآن، بينما تم تسجيل 31 حالة وفاة، ليصل عدد الوفيات إلى 4805 حالات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here