5 نجوم يرفعون راية العصيان في وجه تركي آل شيخ

6
5 نجوم يرفعون راية العصيان في وجه تركي آل شيخ

على الرغم من الإغراءات المالية الضخمة التي رصدها تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز المصري للاعبيه منذ شرائه نادي “الأسيوطي سبورت”، إلا أن الساعات الأخيرة بدأت تشهد موجات غضب عارمة بين اللاعبين، خاصة البدلاء ممن جاءوا إلى الفريق قبل بداية الموسم نجوماً في أندية أخرى وأصبحوا الآن بدلاء لا يشاركون كثيراً في المباريات.

وقبل أيام قليلة من لقاء بيراميدز المرتقب مع الزمالك في الدوري المصري، بدأت الأصوات تتعالى في بيراميدز من أجل الرحيل في نهاية الموسم الجاري، وبخاصة مع وجود احتمالات للعب في الزمالك مستقبلاً والخوف في الوقت نفسه من ردود أفعال مالك النادي الغاضبة ما لم يتم إنهاء ملف الرحيل في هدوء.

ونرصد في السطور التالية قصة النجوم الغاضبين في بيراميدز.

محمد قفشة .. البديل من الأهلي

بات محمد مجدي قفشة صانع الألعاب الوافد لبيراميدز من إنبي قبل بداية الموسم الجاري نظير 35 مليون جنيه خارج حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز، منذ تصريحات قفشة للإعلام قبل شهرين التي تحدث فيها عن رفضه الانتقال للزمالك ورغبته في اللعب مستقبلاً للأهلي، ما أغضب تركي آل شيخ صاحب العلاقات المتوترة بشدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلاوي.

محمد فتحي .. الذهاب إلى الزمالك

تذمر كبير أظهره محمد فتحي لاعب الوسط المدافع الوافد من الإسماعيلي مقابل 35 مليون جنيه في وجه حسام البدري رئيس النادي قبل شهر واحد فقط تسبب في وضعه بديلاً، وبدء الدفع به في المباريات، بعد أن ظل لفترة طويلة خارج الحسابات، ويضغط فتحي حالياً من أجل الموافقة له على الرحيل إلى الزمالك مستقبلاً الذي يبحث بدوره عن لاعب وسط مدافع.

مهند لاشين .. مستقبلي ضاع

كلمات يرددها مهند لاشين لاعب الوسط المدافع الذي رفض بيراميدز التخلي عنه للأهلي قبل بداية الموسم بعد نهاية حقبة الأسيوطي، ووجد مهند نفسه بديلاً وخارج دائرة المشاركة في المباريات، ليصبح اللاعب الأخير في مركز لاعب الوسط المدافع.

مهدي سليمان .. بديل الشناوي

رغم تألقه اللافت في بداية الموسم الجاري، فإنه عاد ليفقد مكانه منذ شفاء أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز والمقرب من تركي آل شيخ، ولوح الحارس الوافد من سموحة مقابل 20 مليون جنيه بالرحيل في نهاية الموسم والعودة من جديد إلى ناديه القديم إنبي.

عبد الله بكري .. السر في المكافآت

لم يثر عبد الله بكري المدافع الوافد من سموحة مقابل 2 مليون دولار قبل بداية الموسم أي مشكلات رغم جلوسه بديلاً، بعدما تلقى وعوداً بالموافقة له على اللعب مستقبلاً للزمالك بخلاف رفع قيمة عقده السنوي إلى 5 ملايين جنيه من دون احتساب نسب المشاركة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here