#مصر_محتلة_بالوكالة… عن سيطرة السيسي والعسكر على الاقتصاد

3

مصر – افريقيا برس. تصدر وسم “#مصر_محتلة_بالوكالة” قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في مصر، متجاوزاً 12 ألف تغريدة، بعد أن دشنه معارضون لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي اتهموه بتفضيل مصلحته الشخصية على الشعب ومراعاة مصالح دول بعينها مثل الإمارات العربية المتحدة.

كما انتقدوا سيطرة النظام العسكري الحاكم على كل مفاصل الدولة، خاصة الاقتصادية. وكان لافتاً اختفاء الوسم من القائمة فجأة، مما جعل مغردين يتهمون المكتب الإقليمي لـ”تويتر” في دبي بالتلاعب به.

كتبت فاتن: “‏تأييد الإعدام بحق 7 مواطنين والمؤبد لـ50 آخرين في محكمة هزلية بزعم اقتحام قسم الشرطة في حلوان في 2013/8/14 وما زلت تدور قوافل الإعدام… يُعدم الإحياء ويرتقون أحياء من أجل أموات! #مصر_محتلة_بالوكالة”.

وقارن عمير أسامة: “‏بينما تركيا تصنع طائرات مسيرة ومنظومة صواريخ وقطارا كهربائيا الخ، مصر تصنع جهازاً ليُخرج دخانا في الأفراح الخاصة بالقوات المسلحة… دا مش ‎#مصر_محتلة_بالوكالة فقط دا مصر محتلة من قبل أبناء جولدا مائير”.

ومع صورة السيسي بصحبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قال مصطفى: “‏‎#مصر_محتلة_بالوكالة… دي كانت مقابلة سرية واتذاعت بعديها ويجي واحد يقولك مرسي (الرئيس المعزول الراحل) كان بيخطط مع هيلاري كلينتون إنه يدمر مصر… روح شوف العميل الي اسمه السيسي دا بيعمل ايه لإسرائيل…”.

ونشرت سناء السيد: “‏من الأغاني الممنوعة لعمار الشريعي والابنودي لأنها دعوة صريحة للثورة… ليفهم المعذبون أن عذابهم مقيم وأرضهم ليست لهم… ولصوص المرحلة أوهموهم بأن التغيير صعب حتى يئسوا وأحبوا دموعهم وعذابهم… من العذاب قوموا يا معذبي الأرض.. وأجلوا وش الأرض من قبضة الشوك تتخلص براعم الورد.  ‎#مصر_محتلة_بالوكالة”.

ورأى حسين صبري: “‏صدقني مصر محتلة بوكالة .. أو من غير وكالة. #مصر_محتلة_بالوكالة”.

من الاغانى الممنوعة لعمار الشريعى والابنودى لانها دعوة صريحة للثورة ليفهم المعذبون أن عذابهم مقيم وأرضهم ليست لهم ولصوص المرحلة أوهموهم بأن التغيير صعب حتى يئسوا وأحبوا دموعهم وعذابهم
م العذاب قوموا
يامعذبي الأرض
وأجلوا وش الأرض
م قبضة الشوك
تتخلص براعم الورد#مصر_محتلة_بالوكالة pic.twitter.com/8r5rdJ21HX

صدقنى مصر محتله بوكاله .. أو من غير وكاله . ⁦🇪🇬⁩😏#مصر_محتلة_بالوكالة pic.twitter.com/2fi7vTjzs5

#مصر_محتلة_بالوكالة#مصر_محتلة_بالوكالة
😂 دي كانت مقابلة سرية واتذاعت بعديها ويجي واحد يقولك مرسي كان بيخطط مع هلاري كلينتون انه يدمر مصر روح شوف العميل الي اسمه السيسي دا بيعمل ايه لاسرائيل . وفي اكثر منها كثير بس العميل مبيذعهاش . pic.twitter.com/OAyTXa57OZ

تأييد الإعدام بحق ٧ مواطنين و المؤبد لـ٥٠ آخرين في محكمة هزلية بزعم اقتحام
قسم الشرطة في حلوان في ٢٠١٣/٨/١٤
و مازلت تدور قوافل الإعدام …
يُعدم الاحياء ويرتقون أحياء من أجل أموات !#مصر_محتلة_بالوكالة pic.twitter.com/mAfyhsfEpF

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here