حليلوزيتش يمدح المنتخب الجزائري وبلماضي

سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع ملاقاة منتخب غينيا عشية الأحد برسم فعاليات الدور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، الجارية في مصر إلى غاية الـ19 من يوليو/ تموز المقبل.

وكان المنتخب الجزائري قدم بداية مثالية في الدور الأول (المجموعات) من خلال تحقيق ثلاثة انتصارات والعلامة الكاملة في مجموعته الثالثة التي تضم منتخبات كينيا، السنغال وتانزانيا دون أن تهتز شباك الحارس رايس وهاب مبولحي.

وتحدث المدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري، وحيد حليلوزيتش، عن هذا الوجه الذي ظهر به “محاربو الصحاراء” في العرس القاري، منوهًا بالعمل الذي قام به المدير الفني الحالي جمال بلماضي. ويقول وحيد حليلوزيتش في تصريحات لقناة “الهداف” الجزائرية: “المنتخب الجزائري تمكن من استعادة طريقته المثالية، ومع الحالة الذهنية التي يتواجد عليها اللاعبون حالياً من الصعب إيقافه”.

ويضيف المدرب البوسني وهذه المرة في حديثه عن جمال بلماضي: “جمال بلماضي يعرف كيف يستخلص كل نقاط القوة وهذا ما بدا واضحاً حتى الآن، وذلك من خلال انضباط وتركيز اللاعبين طوال المباريات التي لعبوها”.

كما وتطرق المدرب الحالي لفريق نانت الفرنسي إلى وضعية المهاجم إسلام سليماني الذي كان استدعاؤه قد لقي انتقادات بسبب تراجع مستواه وتهميشه في ناديه فينربخشة التركي، ويضيف المدرب الحالي لنادي نانت الفرنسي:”سليماني مازال قادرًا على تقديم الكثير للمنتخب الجزائري ولديه كل الإمكانات لذلك”.

ووضع حليلوزيتش مدرب المنتخب الجزائري (جمال بلماضي) كأحد المرشحين للفوز بالتاج القاري في هذه النسخة الـ32 إذ ختم: “الجزائر مرشح قوي للفوز بهذه البطولة، وأراه الأقرب للتتويج مع منتخبي السنغال ومصر”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here