بلماضي: “اللاعبون واعون بالمسؤولية وسنسعد أنصارنا”

أعرب الناخب الوطني، جمال بلماضي، في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي جرت اليوم الأربعاء، عن سعادته بدعم الجماهير الجزائرية التي ستكون حاضرة بقوة في ملعب “السويس”، خلال مباراة الدور الربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، المقررة غدا الخميس بداية من الساعة الخامسة مساءا أمام منتخب كوت ديفوار، قائلا: “بطبيعة الحال نحن سعداء بدعم الجمهور لنا ونعلم أنهم سيأتون بقوة لمساندتنا”، مضيفا: “اللاعبون واعون بالمسؤولية وإن شاء الله نفرح الشعب الجزائري”.

كما حث بلماضي، أشباله على المواصلة في الحفاظ على عذرية شباكهم، للتمكن من مواصلة مشوارهم في هذه “الكان”، حيث قال: “صحيح أننا لم نتلقَ أهداف إلى حد الآن، هذا يمنحنا الثقة، لكن علينا أن نبقى حذرين”، مضيفا: “يجب عدم تلقي أهداف، إذا أردنا الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، علينا الحفاظ على ثقتنا ومواصلة العمل، للذهاب بعيدا في هذه المنافسة”.

بالمقابل، أكد الرجل الأول على العارضة الفنية لـ”الخضر”، أنه يُدرك جيدا الطريقة التي ستمنح للفريق الوطني اللقب، قائلا: “نعلم جيدا أنه من أجل الفوز باللقب عليك أن تكون قويا وأن لا تسجل عليك الأهداف، نحن لم نتلقى أي هدف لحد الآن وهذا أمر جيد، لدينا قوة ذهنية كبيرة ونحن نعلم ذلك ويمكننا قلب النتيجة”.

من جهته، رفض بلماضي في إجابته على أسئلة أحد الإعلاميين الإيفواريين، عن الخطاب الذي يُلقيه على اللاعبين، قائلا في هذا الخصوص: “ما أقوله للاعبين يبقى بيني وبينهم، لكن خلاصة القول أنني أطالبهم باللعب بحذر لكن بثقة كبيرة”.

“كوت ديفوار مرشحون للتتويج”

بالموازاة من ذلك، رشح الناخب الوطني، جمال بلماضي، منتخب كوت ديفوار للتتويج بكأس إفريقيا ولديه الخبرة اللازمة في تحقيق الألقاب، قائلا: “سنواجه منتخبا قويا ومرشحا للتتويج بكأس إفريقيا، فلديهم الخبرة اللازمة من أجل تحقيق الانتصارات فسبقوا وأن حققوا اللقب في 2015″، وأضاف: “لديهم الخبرة في التتويج، وهم المرشحين الأوفر حظا للتتويج بكأس إفريقيا، وسنواجه منتخبا صعبا للغاية”.

كما تحدث بلماضي، عن خيار البقاء في العاصمة المصرية القاهرة، والتنقل إلى مدينة السويس في يوم المباراة أمام منتخب كوت ديفوار، قائلا: “أتمنى أنني لم أخطئ بهذا القرار، المستقبل سيكشف لنا الحقيقة ولا يمكننا التكهن بالمستقبل”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here