فوزي غلام: مازالتُ حيّا ولم أعتزل اللّعب الدولي

4
فوزي غلام: مازالتُ حيّا ولم أعتزل اللّعب الدولي
فوزي غلام: مازالتُ حيّا ولم أعتزل اللّعب الدولي

افريقيا برسالجزائر. قال اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام إنه مازال يُفكّر في العودة إلى صفوف “محاربي الصحراء”، بعد غياب عن النّخبة الوطنية دام ثلاث سنوات. وأوضح فوزي غلام – البالغ من العمر 29 سنة – أنه لم يعتزل بعد اللعب الدولي، وأن عودته إلى “الخضر” أمر جد وارد، ولن يرفض دّعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لو وُجّهت له.

وتعرّض غلام لِإصابة خطيرة في الرّكبة مطلع نوفمبر من سنة 2017، أجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين مُتباينَين، وأثّرت عليه سلبا بِتراجع مستواه الفني، وقيمته المالية في سوق الإنتقالات. كما أبعدته عن المنتخب الوطني، وأفقدته المنصب الأساسي في فريقه نابولي. الأمر الذي جعل بعض أنصار “الخضر” يتوقّعون نهاية “قصة” غلام مع “محاربي الصحراء”.

غير أن مدافع فريق نابولي الإيطالي استطرد، وقال عبر شريط فيديو نشره في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الأربعاء، أن تمثيل المنتخب الوطني يتطلّب اللعب بِانتظام على مستوى الأندية، وحيازة اللياقة البدنية الجيّدة، والمستوى الفني العالي. وهي شروط لا يتوفّر عليها حاليا. وشارك فوزي غلام في 37 مباراة دولية مع المنتخب الوطني الجزائري، ما بين 2013 و2017، وسجّل 5 أهداف.

وفي الموسم الجديد، اكتفى المدافع فوزي غلام بِالمشاركة في 3 مقابلات مع فريقه نابولي في البطولة الإيطالية، ومباراة وحيدة في رابطة أبطال أوروبا. وفي كل اللقاءات الأربعة دخل أرضية الميدان بديلا. من أصل 7 مواجهات خاضها فريقه نابولي في منافسة “الكالتشيو”، و3 مقابلات في رابطة الأبطال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here