جماهير نيوكاسل تهاجم الجزائري بن طالب

1

تلقى نادي نيوكاسل يونايتد هزيمة قاسية أمام مضيفه أرسنال، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد، لحساب منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعبّرت جماهير نيوكاسل عن غضبها من أداء لاعبيها المخيب خلال هذه المباراة، حيث وجّهت سهام الانتقاد لأشبال ستيف بروس، ولكن النجم الجزائري نبيل بن طالب كان من بين أكثر اللاعبين الذين حملتهم مسؤولية الخسارة، خاصة بعد فشله رفقة لازارو في إيقاف ساكا، لاعب أرسنال، الذي نجح في تجاوزهما بطريقة رائعة في لقطة الهدف الثاني الذي أحرزه العاجي نيكولاس بيبي في الدقيقة 57.

وكتب أحد جماهير “الماكبايز” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ما الذي يفعله بن طالب في البريميرليغ في عام 2020″، وأضاف آخر: “لا يزال معظم لاعبينا يعتقدون بأنهم في عطلة، بن طالب ولازارو لم يتأقلما في الدوري الممتاز، لا أفكار عند حيازة الكرة، تعد هذه المباراة الأسوأ ويجب التوقف عندها”.

كذلك غرّد ثالث: “هل رأيت كيف تجاوز ساكا لبن طالب؟ إنه مثير للشفقة”، وأضاف رابع: “مع بن طالب لست متأكدًا ما كنت أتوقعه عند التوقيع مع لاعب لم يلعب لأكثر من 6 أشهر”.

في حين دافع بعض المشجعين عن نجم توتنهام السابق، حينما كتب أحدهم: “لا يبدو أن بن طالب أفضل مما هو موجود بالفعل مع نيوكاسل، ربما لا يساعده اللعب في هذا المركز”.

وشارك بن طالب في جميع المباريات الأربع مع نيوكاسل منذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من شالكه الألماني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، منها مباراتان في “البريميرليغ” ضد نوروبيتش سيتي وأرسنال، ومثلهما في كأس الاتحاد الإنكليزي ضد أوكسفورد يونايتد ذهابًا وإيابًا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here